موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 08:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميدو: غياب السولية ومحمد شريف أثر على الأهلي

موسيماني
موسيماني

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، عن تعادل الأهلي مع طلائع الجيش، سلبيًا، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال ميدو خلال برنامجه الإذاعي: "أن فريق طلائع الجيش منظم جدًا وخصم قوى للغاية وهو الأمر الذى صعب المباراة على فريق الكرة بالنادي الاهلي"، مضيفًا: "غياب السولية ومحمد شريف أثر على الاهلى خاصة فى وسط الملعب لأن ديانج لا يستطيع صناعة اللعب وهو الامر الذى يقوم به عمرو السولية ودوره مؤثر للغاية مع القلعة الحمراء".

 

وأضاف ميدو: "عبدالحميد بسيوني كان ذكى للغاية في إدارة المباراة، ولم يمنح فرصة لثنائى خط وسط الأهلى بامتلاك الكرة، ونجح فى عملية الضغط الهجومي من خلال ناصر منسي"، مضيفًا: "المدير الفنى لفريق الاهلي، أخطأ بعدم إحداث تغيير تكتيكي داخل الملعب خلال مواجهة طلائع الجيش.

 

وتابع ميدو: "كان يجب على موسيماني أن يحدث تغيير بمشاركة افشة فى وسط الملعب بدلا من عمرو السولية ولكنه لم يفعل ذلك ومنح الفرصة لطلائع الجيش بأن يضغط على الفريق فى وسط الملعب"، مضيفًا: "الدورى المصري قيمته ملايين ويجب أن يكون هناك تقنية على خط المرمي وهذا الامر موجود فى جميع دوريات العالم، وهذه التكنولوجيا تحمى الحكام من اللغط".

البنك الأهلي
احمد حسام ميدو ميدو استاد الجيش بالسويس نجم منتخب مصر الاهلى طلائع الجيش الدوري المصري الممتاز السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB