موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 06:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أبو رجيلة يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل حسم الدوري

الزمالك الأسبق
الزمالك الأسبق

وجه محمود أبو رجيلة، أسطورة نادي الزمالك، نصيحة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بشأن المباريات المتبقية في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مطالبًا اللاعبين بالتركيز في اللقاءات المتبقية للفوز بلقب الدوري.

وقال محمود أبو رجيلة، في تصريحات إذاعية: "إن الزمالك يقدم مستويات مميزة للغاية هذا الموسم وأصبح قريبًا من التتويج باللقب الغالي"، مضيفًا: "يجب على لاعبي الزمالك عدم النظر لنتائج الأهلي والتركيز فقط فى الفوز خلال المباريات المقبلة من أجل التتويج بالدورى هذا الموسم لإسعاد جماهير القلعة البيضاء".

 

وأضاف أبو رحيلة: "أستمتع عند مشاهدة الزمالك بسبب الكرة الجيدة التى يقدمها جميع اللاعبين وخاصة الثنائى اشرف بن شرقي واحمد زيزو، ورغم تقدم سن محمد عبدالشافي إلا أنه يقدم مستويات على أعلى مستوى".

 

وتابع أسطورة الزمالك: "نمتلك أفضل 3 حراس مرمى فى مصر بالإضافة إلى لاعبين مميزين في كل المراكز"، مضيفًا: "الزمالك لم يتأثر برحيل فرجاني ساسي ونحن من صنعناه وجعلناه نجم كبير بعدما كان أحد لا يعرفه على الإطلاق لأننا من نصنع النجوم".

وواصل أبو رجيلة: "لقب الدوري سيكون فى ميت عقبة، والنسخة المقبلة لدورى أبطال افريقيا الزمالك سيقدم اعلى مستوى؛ وأشكر الادارة الحالية على توفير كل شييء والعمل فى ظروف صعبة".

البنك الأهلي
محمود أبو رجيلة الزمالك الدوري المصري الممتاز السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB