موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حقيقة مفاوضات مبابي مع ليفربول بعد اقتراب رحيله عن باريس

كيليان مبابي
كيليان مبابي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وخاصة مع عدم وضوح النادي الذي يستعد لإعلان التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس العالمية، أن ليفربول غير مهتم بالتعاقد مع كيليان مبابي في الفترة القادمة، وذلك رغم انبهار الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق بإمكانياته مؤخرًا، ويعمل فقط ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز على ضم الهداف الفرنسي في أسرع فرصة ممكنة.

وكانت تقارير صحفية عالمية، ربطت قوة العلاقة بين كلوب ومبابي بمسألة دراسته لخيار الانتقال إلى فريق ليفربول في الفترة المقبلة، خاصة مع تنافسية الدوري الإنجليزي، وتراجع مشوار ريال مدريد برحيل بعض الأسماء الهامة عن الفريق أمثال سيرجيو راموس ورافائييل فاران.

ويُعد كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الإسم الأكبر المحتمل للرحيل عن ناديه في الانتقالات الحالية، خاصة وأن الصحف الإسبانية تؤكد على رغبة اللاعب الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني هذا الموسم.

ورفض مبابي أكثر من عرضًا من الإدارة الباريسي، أخرهم واحدًا كان يتضمن رفع راتبه ليتساوي مع نيمار دا سيلفا لاعب الفريق، حيث سينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

البنك الأهلي
كيليان مبابي مبابي باريس سان جيرمان ليفربول ريال مدريد السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB