موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

تعرف على أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 17-8-2021

لحوم
لحوم

ننشر أسعار اللحوم بأنواعها المختلفة في السلاسل التجارية داخل الأسواق خلال تعاملات اليوم.

وجاءت أسعار اللحوم كالتالي:

سعر كيلو لحم كندوز ممتاز بسعر 134 جنيها.
كيلو كباب حلة - موزة - إنتركوت بسعر 139 جنيها.
كيلو بفتيك - فلتو - رستو بسعر 149 جنيها.
كيلو سجق - برجر كندوز فريش وزن بسعر 89 جنيها.
كيلو لحم مفروم مستورد بسعر 52 جنيها.
كيلو كباب حلة برازيلي بسعر 64 جنيها.
كيلو روزبيف بسعر 77 جنيها.

أسعار الأسماك والفاكهة

أظهر تقرير حديث لاتحاد الغرف التجارية استقرارا فى أسعار اللحوم ومنتجات الألبان وزيوت الطعام والمسلى بكافة أنواعها بينما انخفضت أسعار الدواجن البيضاء وبيض المائدة. وحسب تقرير المتابعة الشهرية للاتحاد فقد شهدت أسعار بعض أنواع الخضر والفاكهة خلال يونيو الماضى تباينا بين انخفاض لأسعار بعض الفاكهة والخضر الموسمية نتيجة زيادة حجم الإنتاج والمعروض بنسب تتراوح بين 10 و20% وارتفاع محدود لأنواع أخرى تراوح بين 5 و15%.

وشمل التقرير الشهرى الذى تلقاه المهندس إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، تقرير المتابعة الشهرية لحركة الأسواق المحلية والذى يصدر بالتعاون مع الغرف التجارية بكافة المحافظات لرصد كافة المتغيرات التى تشهدها حركة التجارة الداخلية. وقال العربي إنه بالرغم من زيادة سعر المحروقات إلا أن ذلك لم يكن له أى أثر على أسعار السلع وتداولها بالأسواق.

واشار إلى أن لجان المتابعة باتحاد الغرف التجارية ترصد حركة التغيرات التى تشهدها الأسواق من حيث حجم وتوزيع وسعر كافة السلع وتقوم بتحليل تلك البيانات ومقارنتها بالمتغيرات العالمية لوضع تصورات مستقبلية لحركة الأسواق والمتغيرات السعرية التى قد تؤثر على الأسواق المحلية.

ورصد تقرير المتابعة ثبات أسعار منتجات اللحوم البلدية والمستوردة والمجمدة ومنتجات الألبان، السكر، زيوت الطعام، البقوليات، قطع غيار السيارات، المنظفات والكيماويات، الأدوات المكتبية، الأحذية والمصنوعات الجلدية، الأدوات الكهربائية، الأخشاب.

و تم رصد ارتفاعات محدودة فى أسعار بعض أنواع الفاكهة والخضروات الطازجة بنسب تتراوح بين 5 و10% بينما ارتفعت أسعار الأسماك نسب تتراوح بين 8 و10% على المعدل الشهرى بينما انخفضت عن أسعارها عن نفس الفترة من العام الماضى بحوالى 10%.

البنك الأهلي
اسعار الدواجن منتجات الالبان اسعار اللحوم اليوم الغرف التجارية الاتحاد العام للغرف التجارية اتحاد الغرف التجارية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB