موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عمر السعيد يقود هجوم الجونة أمام بيراميدز

الجونة
الجونة

أعلن رضا شحاتة، المدير الفني لفريق نادي الجونة لمواجهة بيراميدز في إطار الجولة ٣١ من الدوري الممتاز، والتي تُقام على استاد خالد بشارة بالجونة.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي: حراسة المرمى: محمود الغرباوي خط الدفاع: عمرو سعداوي - لؤي وائل - محمد نجيب - محمود الجزار خط الوسط: نور السيد - ناصر ناصر - محمد يكن خط الهجوم: إسلام عبد النعيم - عمر السعيد ويجلس على دكة البدلاء: كريم نبيل - محمود الشبراوي - عموري - محمد رجب - محمد عبد الجواد - عمرو بركات - عربي بدر - علي زعزع - كريم الطيب.

ويخوض في السابعة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباراة صعبة ضد الجونة على ملعب خالد بشارة بالغردقة، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز. يدخل الجونة المباراة رافعا شعار وداعا للعناء، في إطار موسم شاق وصل فيه الفريق حتى الآن إلى المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطة، ويسعى إلى اللعب بدون ضغوط، ولكنه في نفس الوقت يهمه الفوز على فريق قوي بحجم بيراميدز.

أما بيراميدز فيدخل المباراة رافعا شعار الكبرياء أولا، حيث يقاتل لاحتلال مركز في المربع الذهبي هذا الموسم، وإثبات جدارته باللعب في بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس برصيد ٤٣ نقطة.

صعد بيراميدز إلى الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة، حيث كان يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب عند إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية إلى كاف. وكان اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قد أعلن قائمة اللاعبين التي سافرت إلى الجونة استعدادا لمواجهة فريق نادي الجونة في إطار مباريات الدوري الممتاز. ويحل بيراميدز ضيفا على الجونة في السابعة من مساء اليوم الاثنين على استاد خالد بشارة بمدينة الجونة في إطار مباريات الجولة ٣١ من الدوري الممتاز.

وضمت القائمة ٢٠ لاعبا على النحو التالي: حراسة المرمى: مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل خط الهجوم: محمد الجباس - جون أنطوي.

وطارت بعثة بيراميدز ظهر الأحد الماضي من مطار القاهرة في طريقها إلى مطار الغردقة ومنه إلى مدينة الجونة، وخاض الفريق تدريبه الأخير بالجولة في الخامسة والنصف مساء استعدادا للمباراة الهامة.

البنك الأهلي
رضا شحاته الجونة بيراميدز الدوري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB