موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 05:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فاركو يخطف صفقتين من الزمالك

الزمالك
الزمالك

بات نادي فاركو في طريقه للإعلان عن التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، من داخل الدوري المصري الممتاز، بعد الصعود بداية من الموسم الجديد.

وصعد نادي فاركو للدوري الممتاز بداية من الموسم الجديد، وذلك ليدخل دائرة التنافس على الصفقات القوية أصحاب الخبرات في الدوري الممتاز؛ للمنافسة في الموسم الجديد.

وشهدت الفترة الماضية تردد أنباء عن رغبة نادي فاركو في الحصول على خدمات عدد من لاعبي النادي الأهلي والزمالك وأندية مصرية أخري كبيرة.

وكان من بين الأسماء المرشحة للانتقال لنادي بيراميدز من النادي الأهلي مروان محسن وناصر ماهر وجونيور أجايي، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن أي تفاصيل خاصة بهذا الأمر من قبل نادي فاركو.

بينما يرغب فاركو في ضم عبدالله جمعة ومحمود عبد الرحيم جنش من نادي الزمالك نهاية الموسم، حال اقتراب جمعة بالتحديد من الرحيل عن القلعة البيضاء.

وخلال الساعات الماضية، دخل نادي فاركو في مفاوضات قوية مع صفقات ينوي الزمالك التعاقد معها نهاية الموسم الجاري، وكانوا مرشحين للأهلي في وقت سابق.

ودخل نادي فاركو في مفاوضات قوية مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد مهاجم المصري الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، لضمه في الموسم الجديد، وتقديم عرض مالي كبير للاعب يفوق عرض الزمالك.

وكان مهاجم المصري مرشحًا للانتقال لصفوف الأهلي ولكن إدارة القلعة الحمراء رفضت إبرام أي صفقة من صفوف النادي البورسعيدي.

كما دخلت بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب عبدالله بكري مدافع بيراميدز الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم أيضًا لضمه في الموسم الجديد، رغم وجود اهتمام كبير من الزمالك لضمه؛ ولكن اللاعب أعلن رحيله في بيان رسمي عن بيراميدز، بالتزامن مع أنباء توقيعه لفاركو في جلسة الأسبوع الماضي.

وكان بكري مرشحًا في الموسم الماضي لضمه للأهلي، ولكن رينيه فايلر مدرب الأهلي وقتها رفض التعاقد مع اللاعب.

البنك الأهلي
فاركو الأهلي اليوم alahly صفقات الزمالك أخبار الاهلي بيراميدز الدوري المصري الزمالك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB