موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 06:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسحة جديدة لبشرى اليوم لمعرفة تطورات إصابتها بكورونا

بشرى
بشرى

أكدت مصادر مقربة من الفنانة بشرى، أن حالتها الصحية جيدة وهي في المنزل تخضع للعزل المنزلي، بعدما اكتشفت أنها مصابة بالفيروس عقب عودتها من الجونة.

وأوضحت المصادر أن الفنانة بشرى من المقرر أن تجري مسحة جديدة اليوم الإثنين، لمعرفة تطورات إصابتها بالفيروس المستجد، أملةً أن تصبح نتيجتها سلبية لتتمكن من العودة لاستكمال تصوير فيلمها الجديد «معالي ماما»، وممارسة حياتها بشكل طبيعي كذلك.

 تفاصيل إصابة الفنانة بشرى بفيروس كورونا، وكان ذلك عقب عودتهاه من مدينة الجونة، وذهبت لتلقي الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، اكتشفت أن نتيجة مسحتها إيجابية، فأسرعت بالخضوع للعزل المنزلي.

أسرة فيلم معالي ماما

وتعيش الفنانة بشرى تلك الفترة حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في فيلم معالي ماما، والمقرر الانتهاء من تصويره قريبًا، حيث أشار مخرجه أحمد نور في تصريحات سابقة لنا أن أسرة الفيلم يتبقى لها أسبوع فقط للانتهاء من التصوير، وينتظروا شفاء بشرى من فيروس كورونا لتعود من جديد ويستكملوا التصوير.

أسرة فيلم معالي ماما

وأشار أحمد نور أيضًا، أن جميع أسرة الفيلم بخير ولا أحد يعاني من الفيروس، والتصوير متوقف قبل ذهاب بشرى للجونة، على أن يُستكمل بعد شفائها بشكل تام، متمنيًا لها أن تسترد صحتها سريعًا.

وفيلم معالي ماما، يناقش قضية اجتماعية وهي التنشئة الاجتماعية، وكيف تتم في ظل عمل الأم، فهو يعرض فكرة اهتمام السيدة بمنزلها وشؤن حياتها العملية في الوقت نفسه، وكيف تكون معاناة هؤلاء السيدات.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين ومنهم بشرى، محمود الليثي، الطفل سوري، الطفلة نور إيهاب، سامي مغاوري، أحمد سالم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين ومن إخراج أحمد نور.

البنك الأهلي
السلطة ـ بشرى الفنانة بشرى الحالة الصحية لبشرى كورونا فيروس كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB