موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 07:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

حلقة جديدة يطلقها مركز الكنيسة الإعلامي للأطفال.. تعرف على موضوعها

أرشيفية
أرشيفية

يطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، برئاسة الأنبا باخوم النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية للكاثوليك، والمتحدث الرسمي للكنيسة، الحلقة الأحدث من حملة قصص الكتاب المقدس للأطفال.

وقال الأنبا باخوم النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية للكاثوليك، إن البرنامج يبدأ في تمام الثامنة مساءً بحلقة جديدة من برنامج Théobule وقصص الكتاب المقدس للأطفال.

وأضاف المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، في بيان صدر عبر الصفحة الرسمية لمركز الكنيسة الإعلامي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الحلقة الجديدة تحمل عنوان “الهروب إلى مصر”.

موضوعات ذات صلة

الجدير بالذكر أن Théobule أو برنامج قصص الكتاب المقدس للأطفال يقدمه المكتب الإعلامي الكاثوليكي بمصر بالتعاون مع رهبنة الآباء الدومنيكان (إقليم فرنسا) ويعرض الإثنين من كل أسبوع الساعة 8 مساًء.

وأيضًا زار الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، دير العذراء سيدة البشارة، بمناسبة مرور خمسة وعشرين عامًا على افتتاح الدير.

قال إنه رافق نيافته خلال الزيارة الأب أنطونيوس غطاس، الوكيل البطريركي بالإسكندرية، مضيفًا في بيان صدر له عبر الصفحة الرسمية لمركز الكنيسة الإعلامي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه كما كان في استقبالهم الأب كيرلس تامر، رئيس الدير، والأخوات الراهبات.
وعلى صعيد آخر، أطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، الحلقة الأحدث من حملة “عظات وتأملات”، وجاءت تحت شعار: “تابوت العهد ومريم والكنيسة”.

البنك الأهلي
قصص الكتاب المقدس للأطفال برنامج Théobule Théobule برنامج قصص الكتاب المقدس للاطفال الهروب الى مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB