موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 09:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. هذا الرباعي الأهلاوي مهدد بالغياب عن مواجهة طلائع الجيش

لاعبي النادي الأهلي
لاعبي النادي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة إنبي، المقرر لها في التاسعة من مساء السبت المقبل، والتي سوف تقام على ستاد "الأهلي وي"، في إطار منافسات الجولة الثلاثون لبطولة الدوري المصري.

ويدخل الأهلي مواجهة إنبي، وهو مهدد بفقدان 4 لاعبين عن المواجهة التالي أمام طلائع الجيش، حيث يمتلك الرباعي محمد شريف، وعمرو السولية، وياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر، إنذارين، وفي حالة حصولهم أي منهم على كارت أصفر في المباراة المقبلة يغيب عن مواجهة الفريق العسكري.

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد جهاز الرياضة العسكري في إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري.

وحصل محمد شريف على إنذارين أمام المقاولون العرب والإنتاج الحربي، بينما حصل عمرو السولية على كارتين في مباراتي المقاولون العرب ومصر المقاصة، وحصل ياسر إبراهيم على إنذارين أمام المقاولون العرب والإسماعيلي، في حين حصل طاهر على إنذارين أمام المصري والإسماعيلي.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 65، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري جمعها من29 جولة، بعدما حقق الفوز في18 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة – الإنتاج الحربي- أسوان – وادي دجلة - سيراميكا كليوباترا»، وتعادل في8 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك- بيراميدز- البنك الأهلي- الإسماعيلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

ويتصدر محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 19هدفًا، فيما سجل الأهلي في ‏البطولة 61 هدفًا حتى الآن، واستقبلت شباكه 23 هدفًا.

البنك الأهلي
محمد شريف طلائع الجيش الدوري المصري الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB