موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. أمير توفيق يخطف هذا النجم من الزمالك

الأهلي
الأهلي

نجح أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في حصول على توقيع صفقة مدوية ومن العيار الثقيل، خلال الساعات الماضية، من أنياب نادي الزمالك.

ويحاول أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، حسم التعاقد منع صفقات قوية خلال الفترة الحالية، وفقًا لرؤية لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

وكان أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، قد أنهي صفقة اللاعب لويس ميكيسوني جناح نادي سيمبا التنزاني، لمدة 4 مواسم بداية من الموسم الجديد.

كما نجح أمير توفيق خلال الساعات الماضية، في حسم صفقة بيرسي تاو جناح نادي برايتون الإنجليزي، لضمه بداية من الموسم المقبل لمدة 3 مواسم.

وعلم "السلطة" أن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي تواجد في مقر نادي الترسانة بالأمس، ونجح في الحصول على توقيع اللاعب مصطفي صفوت حارس مرمي نادي الترسانة مواليد 2003.

وجاء التعاقد مع حارس الترسانة بعد سباق من قبل النادي الأهلي مع الزمالك ونادي فاركو، الذي أبدي كل منهم رغبته في التعاقد مع اللاعب.

و وقع مصطفي صفوت للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل، بعد جلسات تفاوضية من قبل أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، ليعلن عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
نادي الترسانة مصطفي صفوت صفقات الاهلى 2021 الدوري المصري اخبار النادي الاهلي النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB