موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وائل الفشني: بدبح في العيد بإيديا

المطرب وائل الفشني
المطرب وائل الفشني

قال المطرب وائل الفشني، إن لديه طقوس خاصة، يحرص عليها كل عيد أضحى، حيث يبدأ اليوم بذبح الأضحية، ثم يقرأ ما تيسر من القرأن الكريم، قائلا: « أنا بدبح الخروف بإيدي، وخلال العشر أيام من ذي الحجة، بكون حريص على قراءة القرآن يوميا».

وأضاف «الفشني»، خلال استضافته اليوم الأحد، ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على شاشة cbc، وتقدمه الإعلاميات سهير جودة ومفيدة شيحة ومنى عبدالغني، أنه بكى وهو هيسجل أغنية «متدمعيش يا أماي»، التي عرضت ضمن أحداث مسلسل «الاختيار»، متابعا: «عيطت وأنا بسجلها، ومكنتش فاهم ليه بعيط، ولما اتعرضت الأغنية عيطت مصر كلها».

وأردف المطرب، أن تتر مسلسل «طايع» وجميع الأغنيات التي قدمها لهذا العمل الدرامي، لاقت نجاحا كبيرا، وما زالت يطلب منه أن يغنيها خلال حفلاته الغنائية المختلفة، وكذلك تتر مسلسل «واحة الغروب».

وحول حفلاته الغنائية، أوضح أنه لا يفرض قوانين معينة على حضورها، كما يقوم بعض المطربين، مشيرا إلى أنه بحفلاته لا يمكنه رؤية جمهور الحفلة بالأساس وحينها يعيش حالة من الطرب يحاول أن يمتع جمهور حفلاته بها.

وأشار «الفشني»، إلى أن المطرب علي الحجار، هو من قدمه إلى عالم الغناء بعد سنوات طويلة من العمل كعازف ضمن فرق موسيقية مختلفة من الهند والنرويج، وجنسيات أخرى.

وكشف أنه متزوج ولديه طفلين (محمود ورغد)، وكل أفراد أسرته يعيشون بالصعيد، ولا يحب أن يصطحبهم إلى القاهرة كثيرا، وأن أفراد كثيرة من عائلته يملكون صوت غنائي جيد وبالأخص والداته.

البنك الأهلي
وائل الفشني الاختيار واحة الغروب تترات المسلسلات
tech tech tech tech
CIB
CIB