موقع السلطة
السبت، 25 سبتمبر 2021 08:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
فن

أحمد حلمي عن مكي: مهما ضربته بيعطف عليّا

أحمد حلمي وأحمد مكي
أحمد حلمي وأحمد مكي

مازح الفنان أحمد حلمي، صديقه الفنان أحمد مكي، من خلال نشر صور من كواليس أعمال فنية تجمعهما، وهو يستعرض قوته، قائلًا: «مهما ضربته بيعطف عليّا».

ونشر أحمد حلمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مجموعة من الصور لهما، مُعلقًا عليها بقوله: «أحلي حاجة في مكي إن قلبه كبير، مهما ضربته بيعطف عليا».

وكان التعاون الفني الأخير بين أحمد حلمي وأحمد مكي، من خلال مسلسل الاختيار 2، حيث ظهر الأول كضيف شرف بإحدى حلقات المسلسل، وحظى بردود فعل ضخمة بمجرد الظهور، إذ تصدر محرك البحث جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك.

وحرص أحمد حلمي، بعدها على توجيه الشكر، إلى المخرج بيتر ميمي، لاختياره في الاختيار 2 الحلقة 29، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «شكرًا للمخرج المبدع بيتر ميمي على اختياري، كواحد من ضمن الركاب اللي ركبوا قطار الاختيار الوطني في حب مصر».

وأضاف: «تشرفت جدًا بوجودي في هذا العمل، اللي بيخلد بطولة ورجولة كل شهيد راح لمكان أحسن بسبب مكان اسمه الأرض والوطن مصر، وتحيا مصر».

يذكر أنّ الفنان أحمد حلمي، جسد في الاختيار 2 الحلقة 29، دور رجل من أسرة متوسطة يدعى محمد، فقد ابنته الصغرى في حادث إرهابي، ما أدى لاستدعائه في جهاز الأمن الوطني مع المقدم زكريا يونس، الذى جسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
احمد مكي احمد حلمي أحمد حلمي وأحمد مكي فيس بوك فن اخبار الفن الاختيار
CIB MIDB
CIB MIDB