موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 02:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. حبس صاحب شركة ميديا لايف عام لصالح مصطفى قمر

مصطفى قمر
مصطفى قمر

قال المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنان مصطفى قمر، عقب صدور حكمًا لموكله في الجنحة رقم 8255 لسنة 2021 جنح الدقي بحبس مدير شركة «ميديا لايف» للإنتاج الفني والتوزيع سنة وكفالة ألف جنيه لصالح الفنان مصطفى قمر، إنّ هذا الحكم أولى الخطوات القانونية.

وقال ياسر قنطوش، في بيانٍ صحفي، إن هذا الحكم أولى الخطوات القانونية وسيتبعه عدة إجراءات قانونية لاحقًا ضد هذه الشركة حفاظًا على حقوق الفنان مصطفى قمر.

يذكر أنّ الشركة المذكورة، تعاقدت مع الفنان مصطفى قمر على تقديم برنامج «خمس نجوم»، الذي أذيع في شهر رمضان الماضي على شاشة «MBC مصر» لكن الشركة لم تتعامل مع الفنان بالشكل الذي يليق به وبمكانته الفنية، لأنه نص في بنود العقد على التزام الشركة بتصدره الفنان مصطفي قمر الدعاية والإعلانات للبرنامج، لكن الشركة خالفت ذلك.

وبعدها اتخذ الفنان مصطفى قمر أولى إجراءته القانونية بتحصله على حكم بحبس مدير الشركة، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ للفنان حقوقه تجاه الشركة، وتعوضه عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابتها جراء مخالفة الشركة التزامها معه.

وكان الفنان مصطفى قمر، فتح النار على منتجي برنامج 5 نجوم، بسبب سوء الدعاية، وتهميشه الفنان ومعاملته معاملة الشباب الجدد، وعدم المحافظة على تاريخه.

ونشر «قمر» فيديو عبر صفحته الرسمية، أعرب فيه عن استياءه الشديد تجاه ما فعلته الشركة المنتجه معه، وعلى إثرها قرر مقاضاتها قانونيا، بالاتفاق مع محاميه ياسر قنطوش.

وقال مصطفى قمر: «إلى منتجي برنامج فايڤ ستارز تصورت أنني اتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم، ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح، ولكن ظني خاب للأسف، وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة، ما قد يدفعني للتدقيق في معاملاتي مستقبلا، ولن انتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ».

البنك الأهلي
مصطفى قمر خمس نجوم برنامج مقالب ياسر قنطوس فن اخبار الفن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB