موقع السلطة
الجمعة، 17 سبتمبر 2021 05:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
لايت

إيفانكا ترامب تشترى منزلا جديدا بتكلفة 24 مليون دولار على جزيرة إنديان كريك

المنزل الجديد لايفانكا ترامب
المنزل الجديد لايفانكا ترامب

كشف تقرير صحفية، عن تفاصيل المنزل الجديد الذى اشترته إيفانكا ترامب، وجاريد كوشنر، بتكلفة 24 مليون دولار، حيث حصل الزوجان على منزل في جزيرة "إنديان كريك" بالولايات المتحدة مساحته 1.3 فدان، وقالت مصادر إن الزوجين اشتريا القطعة مقابل 24 مليون دولار في عملية بيع أغلقت في أبريل الماضى، وتم تسجيلها في خدمة القوائم المتعددة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "اندبندنت" البريطانية.

وذكر التقرير أن منزل الزوجين الجديد يضم 6 غرف نوم تمتد على 8510 قدم مربع أى ما يتجاوز 593 متر مربع، بالإضافة إلى أحواض عاكسة ودرج مزدوج ورصيف كبير، ومع ذلك، فقد أظهرت الصورة الجوية المنشورة مؤخرًا للعقار أن الجزء الخلفي من القصر حاليًا في حالة من الفوضى تختلف تمامًا عن عظمته السابقة وقد يكون في حاجة إلى بعض التجديدات والصيانة.

وتُظهر الصورة المنشورة بلاطًا تالفًا وبركًا غير مصقولة، حيث يظهر أحدها بلون أخضر يشبه المستنقعات بينما يتم تجفيف البقية تمامًا.

وفى هذا الإطار، يقول موقع The Real Deal إن ابنة الرئيس السابق وصهره لم ينتقلا إلى المنزل بعد، ويقال أنهما لا يزالان يستأجران شقة فاخرة على ساحل المحيط في ميامي.

وإنديان كريك هي "جزيرة حصرية تبلغ مساحتها 300 فدان تقع على المياه الجميلة لخليج بيسكين ، ومعترف بها كواحدة من أغنى المجتمعات وأكثرها خصوصية وأمانًا في ميامي بيتش ،" وفقًا لمنازل Miami Luxury.

ويتم الحفاظ على مستويات عالية من الأمن في الجزيرة من قبل قوة الشرطة المخصصة لها، بالإضافة إلى دورية بحرية مسلحة تراقب المياه حول الخور. جسر واحد مع حراسة يحرس مدخل الجزيرة.

ويقال إن السكان الأثرياء والمشاهير الذين عاشوا في الجزيرة هم المغني جوليو إغليسياس ونجم اتحاد كرة القدم الأميركي توم برادي والمؤسس المشارك لموقع Hotels.com بوب دينر، ويستضيف المكان أيضًا ملعبًا للجولف من 18 حفرة وناديًا ريفيًا للنخبة مع أقل من 50 مقيمًا في الجزيرة.

يشار إلى أن إيفانكا ترامب وكوشنر، غادرا واشنطن العاصمة في يناير بعد انتهاء ولاية دونالد ترامب كرئيس، حيث عمل الزوجان كمستشارين كبار في البيت الأبيض خلال فترة رئاسة ترامب التي استمرت أربع سنوات، وكانت صحيفة وول ستريت جورنال أول من ذكر أن الزوجين وقعا عقد إيجار لمدة عام واحد في شقة فاخرة في ميامي في آرتي بقيمة 33 مليون دولار.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
جاريد كوشنر إيفانكا ترامب إنديان كريك ترامب
CIB MIDB
CIB MIDB