موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 03:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيان رسمى.. برشلونة يدين تصرفات ديمبلي وجريزمان العنصرية

ديمبيلي وجريزمان
ديمبيلي وجريزمان

أدان نادي برشلونة الإسباني تصرفات الثنائي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي العنصرية، بعد الجدل الكبير الذى أثير حول انتشار الفيديو الذى سخر فيه اللاعبان من بعض العمال اليابانيين.

وأكد نادى برشلونة في بيانه الرسمي "أنه يأسف بشدة على استياء المشجعين اليابانيين والآسيويين وشركاء النادي بسبب مقطع فيديو ظهر قبل أيام قليلة على وسائل التواصل الاجتماعي أظهر فيه لاعبان من الفريق الأول (عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان) عدم احترام في موقفهما تجاه عدة موظفين في الفندق الذي كانوا يقيمون فيه".

كما أشار النادى الكتالوني إلى أن هذا الموقف لا يتطابق مع القيم التي يمثلها نادي برشلونة ويدافع عنها.

وأوضح النادي: "يجب أن تكون قيم النادي وشركائه من الأمور التي يحميها نادي برشلونة، وهذا الاعتقاد موجود على جميع مستويات المنظمة، من مجلس الإدارة والتنفيذيين إلى اللاعبين في الفرق الرياضية المختلفة للنادي، ويلتزم النادي بتحسين تعليمه فيما يتعلق بمسائل العرق والتمييز والتنوع، في نادي برشلونة لا يوجد مكان للعنصرية أو التمييز".

وواصل البيان: "يود نادي برشلونة أن يعتذر علنًا لجميع مشجعي النادي وشركائه الذين يشعرون بعدم الرضا عن هذا الحدث من صيف 2019، وهو الوقت الذي كانت فيه مسؤوليات النادي تقع على عاتق أعضاء مجلس الإدارة والفريق التنفيذي السابق، ويلتزم مجلس الإدارة الذي يدير النادي اليوم بالتأكد من عدم تكرار مثل هذه التصرفات".

وختم البيان أن اللاعبين أظهروا بالفعل أسفهم واعتذروا للجماهير والشركاء اليابانيين، وهو أمر يقدره النادي، ومع ذلك ، يحتفظ نادي برشلونة بالحق في اتخاذ الإجراءات الداخلية التي يراها مناسبة.

 

 

البنك الأهلي
برشلونة ديمبلي جريزمان الدوري الاسباني اخبار برشلونة العنصرية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB