موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. جميع الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 2 يوليو 2021

الأبراج
الأبراج

يقدم موقع السلطة الإخباري توقعات الأبراج، اليوم الجمعة الموافق 2 يوليو 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

 

برج الحمل

أنت مغرم بالفلسفة والميتافيزيقا وكل العلوم الروحية، لكن اليوم يمكنك أن تجد نفسك تمامًا ضد هذه الموضوعات. قرر اليوم عزل نفسك والتركيز على تلك الموضوعات التي تشغل عقلك. إذا كنت قد تعلمت بعض الأفكار منها، فحاول تطبيقها في حياتك العملية.

 

برج الثور

أنت شخص كريم وكريم، وتستمتع بتكريس نفسك لمساعدة الآخرين أو حل مشكلاتهم. ننصحك بعدم السماح لمن حولك بالاستفادة من لطفك أو كرمك. لا يحق لأحد أن يزعجك بمشكلاته. اعتني بنفسك وأنت تعتني بالآخرين.

 

برج الجوزاء

سوف تحتاج إلى الميزانية والالتزام بها ماليًا بأي ثمن. أنت كريم وأحيانًا أكثر من اللازم، خاصة اليوم. سيساعدك الأشخاص المقربون على حل الصعوبات العاطفية. سوف يتبدد سوء التفاهم بينك وبين شريكك بسرعة وستصبح سماءك المحبة مشمسة مرة أخرى. أنت في ذروة نشاطك العاطفي اليوم.

 

برج السرطان

ينذر المزاج العام اليوم بالتغيرات على المستوى المهني والعاطفي. سيتعلق العديد من هذه التغييرات بعلاقتك في العمل أو علاقتك بشريكك. ستشعر اليوم أن كل شيء يتغير في حياتك دون أدنى تدخل من جانبك. خذ وقتك في الاستماع إلى نصائح الآخرين.

 

برج الأسد

قد تُطرح عليك أسئلة في اجتماع اليوم تحرجك، خاصة وأنك لا تعرف عنها شيئًا. لا تطرح مواضيع حساسة تعتقد أنها قد تؤذي من تحب وتجعله يشك فيك. تصادف أشخاصًا يسببون المتاعب، لذا كن حذرًا عند التعامل معهم.

 

برج العذراء

تقوم اليوم بمراجعة موضوع مهم للغاية يتعلق بمشروع جديد رأيته في إحدى الصحف. لديك مستوى عالٍ جدًا من التركيز وبالتالي من المحتمل أن تؤدي معظم المهام اليوم. بينما لن تحصل بسهولة على ما تريده اليوم، لا يزال بإمكانك الشعور بالرضا في العمل.

 

برج الميزان

انتبه واحذر من العصبية والعاطفة. عليك أن تثبت لمن حولك اليوم أنك شخص عاقل وحكيم ومنفتح الذهن وأن لديك تجارب سابقة. لا تكن عدوانيًا، فالجميع يراقبك. هذا لا يعني أنك تتنصل من آرائك أو أفكارك.

 

برج العقرب

إنه يوم رائع مليء بالفكاهة والضحك بحيث يكون لديك الكثير من الفرص لاستعادة ثقتك بنفسك. ستلعب اليوم دورًا نشطًا في أي مجال تخطو فيه، وسيشهده الجميع. ثق بنفسك وثق بقدراتك وأفكارك.

 

برج القوس

القوة هي أهم سلاح في معركة إثبات الوجود، لكنها ليست بالضرورة الحل الأنسب لجميع المشكلات، لذلك عليك التفكير بعقلانية وتعمد. قد يقوم شريكك بحركة مفاجئة نحوك، لذا كن مستعدًا لما يخبئه المستقبل.

 

برج الجدي

حاول التعامل مع الأمور بشكل أكثر مرونة اليوم. اقبل من حولك مهما حدث. اليوم عليك أن تفكر وتخطط لمستقبلك. عاطفيًا، يمكنك أن تشعر أن الأمور تسير على ما يرام. في المساء، قد تشعر بالحزن والتوتر، لكن ننصحك بتجنب الجلوس بمفردك حتى تتغلب على هذا الشعور.

 

برج الدلو

يتناول هذا اليوم الأمور المالية والمهنية الملحة والأخبار المتعلقة بمغادرة شخص قد يشغل منصبًا أو مكانًا مهمًا، ويؤثر الأمر على وضعك. أنت تأخذ زمام المبادرة لتبدأ بحيوية كبيرة، وتشعر بأنك مسيطر، وتتقدم بوتيرة أسرع من ذي قبل. تمارين الصباح مفيدة قبل تناول أي طعام أو شراب محفز ثم البدء في العمل بنشاط.

 

برج الحوت

ابتعد عن الأضواء. قد تكون هناك تأخيرات وعقبات أو العيش في جو مليء بالارتباك. تأكد من وصول الحلول بسرعة ولا تستعجل أي شيء. احذر من المعاملات التجارية أو الأسئلة الحاسمة. كن حذرا في جميع جوانب حياتك. دع الأشياء تتطور بشكل طبيعي وامنحها الكثير من الوقت. تلعب علاقاتك العائلية دورًا في اختياراتك.

البنك الأهلي
حظك اليوم توقعات الابراج السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB