موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 05:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

عاجل.. محافظ الشرقية يتفقد الاستعدادات لعيد الأضحى

أرشيفية
أرشيفية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمحال والمنشآت التجارية لضبط الأسعار، للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وضرورة توافر السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وجه المحافظ، وكيلة وزارة التموين، بضرورة شن حملات تفتيشية مفاجئة علي المخابز، للتأكد من جودة رغيف الخبز ومدى مطابقة وزنه للمواصفات التموينية والتفتيش على حصة المخابز من الدقيق وعدد الأرغفة التي تنتجها أجولة الدقيق المصروفة لكل مخبز، منعًا للتلاعب بقوت الشعب الذي تحرص الدولة على توفيره للمواطنين.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي، بحضور الدكتور أحمد عبدالمعطي والمهندسة لبنى عبدالعزيز نائبي المحافظ، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمستشار العسكري للمحافظة، ومديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات النوعية.

وشدد «غراب» على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع مديريات التموين والطب البيطري والشؤون الصحية ومباحث التموين، بتكثيف الحملات على محال الجزارة والأسواق والمطاعم، ومحال بيع الطيور والدواجن الحية، والمرور على ثلاجات اللحوم المجمدة بدائرة المحافظة، للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وتابع محافظ الشريقة، بأنه كلف مدير مديرية الطب البيطري، بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالمرور على المجازر الحكومية، للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المواطنين لذبح الأضاحي، مشددًا على اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال من يقوم بالذبح في الطرق أو الشوارع أو خارج المجازر المعتمدة، حفاظًا على سلامة لحوم الأضاحي ومنعًا لتلوث البيئة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الشرقية التموين عيد الأضحى

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB