موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 07:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

ما زعلناهوش في حاجة.. طفل يشنق نفسه في قنا

طفل يشنق نفسه بقنا
طفل يشنق نفسه بقنا

انتحر طفل، مساء اليوم الأحد، شنقًا في حبل معلق في نافذة غرفته داخل منزل أسرته، مستغلا غياب والديه بقرية القلمينا بمركز الوقف، محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز الوقف، بالعثور على جثة عمرو جمال صالح، 12 عامًا، بالصف الأول الإعدادي، مشنوقًا في حبل معلق في نافذة داخل منزله بقرية القلمينا التابعة.

وكشفت تحريات المباحث، أن الطفل كان يلهو داخل المنزل وشنق نفسه بحبل علقه في نافذة غرفته في غياب أسرته، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وقال مصدر أمني إن أهل الطفل في صدمة كبيرة، لافتا إلى أن والده يعمل في مجمع ألمونيوم نجع حمادي، وأنهم في انهيار تام لانتحار ابنهم، وأنهم لم يعرفوا ما هي الدوافع وراء قيامه بذلك وخاصة أنهم لم يضايقوه بشيء.

وأكد المصدر لـ«الوطن»، أن الطفل عثر عليه معلق من رقبته، وأن النيابة العامة أمرت بدفنه، وجارٍ استلام جثمانه من مشرحة مستشفى الوقف تمهيدا لدفنه.

وجاء قرار دفن جثمان الطفل، بعدما انتقل مفتش الصحة في مركز الوقف، وناظر الجثة وأعد تقريرا مفصلا عن سبب وفاته إلى النيابة العامة بالمركز.

ونجمع العشرات من ذوي أسرة الطفل داخل مستشفى الوقف المركزي، وأمام منزل الأسرة في قرية القلمينا لتقديم واجب العزاء بتشييع جثمان الطفل في مقابر العائلة بالقرية.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
انتحار طفل محافظة قنا قرية القليمينا قنا مركز قنا مدينة قنا مركز الوقف انتحار
CIB MIDB
CIB MIDB