موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 07:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

كان بيلعب في المياه.. العثور على جثة طفل غارق بنهر النيل في الوراق:

جثة طفل
جثة طفل

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من العثور على جثمان طفل بنهر النيل أمام محطة مياة الوراق بالجيزة، وكشف غموض اختفاء الطفل والاتهام الموجه لوالده بأنه وراء تغيب الابن بسبب وجود خلافات زوجية بين الوالدين.

ورصدت أجهزة الأمن تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، منشورًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداوله رواد السوشيال ميديا متضمنًا صورة للطفل المتغيب، مرفق به أرقامًا لهواتف محمولة للاتصال حال العثور عليه، وتمكن أحد الأشخاص العثور عليه وجرى الاتصال بوالدته، والتي حضرت وتعرفت على جثته.

وقالت الأم خلال التحقيقات، إنها عادت من عملها ولم تجد نجلها فى المنزل، ونشرت صورته على الـ «فيس بوك» واتهمت زوجها بإخفائه بسبب الخلافات الزوجية بينهما، مؤكدة أن نجلها كان معتادًا على اللعب فى مياه النيل بالوراق، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاة نجلها، كما أيّد زوجها ما جاء بأقوالها.

وأكدت التحريات التي أجرتها المباحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية فى الحادث، وأن الطفل تعرض للغرق أثناء لهوه في النيل، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات وصرّحت بدفن جثة الطفل، بعد توقيع الكشف الطبي عليها.

 

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
غرق طفل حادث النيابة العامة أمن الجيزة أخبار الحوادث اليوم
CIB MIDB
CIB MIDB