موقع السلطة
الثلاثاء، 18 يناير 2022 05:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مسحة طبية للاعبي الأهلي اليوم استعدادا لموقعة الترجي

موقع السلطة

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طبية اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة الترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

ويدخل المارد الأحمر معسكرا مغلقا الليلة عقب انتهاء المران الجماعي للفريق الذي سوف يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس استعدادا لمباراة الترجى القادمة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت على ملعب السلام.

وكان بيتسو موسيمانى المدير الفني للشياطين الحمر قد قرر دخول الفريق معسكر مغلق قبل بداية المباراة بـ 48 ساعة وذلك بغرض فرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين قبل مواجهة بطل تونس التى يحتاج فيها الأهلى الى التعادل بأى نتيجة أو الفوز من أجل حجز بطاقة الترشح إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا، وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب حمادى العقربي بمدينة رادس التونسية.

وأجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية بطول الملعب، بمشاركة جميع اللاعبين، في ختام فقرات المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

وحرص الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء أثناء التقسيمة التي شهدت حماسًا كبيرًا من جميع اللاعبين، في إطار الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي.

البنك الأهلي - فون كاش
مسحة طبية دوري أبطال أفريقيا الترجي الاهلي

آخر الأخبار

CIB
CIB