موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 06:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. اتهام عامل مسجد باغتصاب طفلة في الشرقية

أرشيفية
أرشيفية

تقدمت أسرة ببلاغ إلى مركز شرطة أبو كبير في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، تتهم فيه عاملاً بأحد المساجد، باغتصاب طفلة، وتم إلقاء القبض على المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو كبير، بورود بلاغ من أهالي إحدى الأطفال، باتهام شخص يُدعى «أ. س.»، عامل بأحد المساجد، بدائرة المركز، باغتصاب الطفلة.

وعلى الفور، تم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وفي السياق نفسه، أعلنت مديرية الأوقاف بالشرقية، بإشراف الشيخ مجدي بدران وكيل الوزارة، في بيان قبل قليل، إيقاف عامل المسجد، التابع لإدارة أوقاف أبو كبير شرق، بندر أبو كبير، عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، وذلك لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفي.

وأضاف البيان أن المديرية رفعت مذكرة بشأن العامل إلى رئيس الإدارة المركزية للرقابة والتفتيش، والتي أوضحت أنه لصالح العمل، وافق الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على إيقاف العامل عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات، في الاتهامات المنسوبة إليه باغتصاب طفلة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الشرقية اغتصاب طفلة مسجد أبو كبير

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB