موقع السلطة
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 10:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

المتهم بالتحرش في قطار أسوان: الواد كان نايم على رجلي وكل شوية يقع

متحرش قطار القاهرة
متحرش قطار القاهرة

أنكر حسن لبيب، المعروف إعلاميًا باسم حسن العريض، المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل قطار «القاهرة - أسوان»، أمام نيابة سوهاج، قيامه بهذا الفعل داخل القطار، قائلًا: «الواد كان نايم على رجلي، وكل شوية يقع وينام».

وردًا على إعطاء الطفل أموالًا بعد نزوله من القطار قال المتهم: «دي فلوس عطف وزكاة مش فلوس عشان أي حاجة».

من جانبه، قال المستشار أحمد رشوان، دفاع المتهم حسن لبيب، إن كل ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، مؤكدًا أن الفيديو ليس به إي إدانة لموكله وما هو إلا إيحاءات من خيال الشخص الذي قام بتصوير الفيديو ونشر عليه تعليق يقول فيه إنه كان يقوم بفعل فاضح في القطار.

 

 

وتابع دفاع المتهم في تصريحاته لـ«الوطن»: «أنا وريت الفيديو لكل الناس محدش فيهم فيه إيه، ومفيش فيه أي حاجة واضحة أو ظاهرة لكن تعليق الشخص اللي صور وإيحاءاته هي اللي وصلت ده للناس»، مؤكدًا أنه سوف يقاضي مصور الفيديو بسبب كتابته كلمات «فعل فاضح».

وأكد محامي المتهم، أن مثل هذه القضايا يجب أن يتم التعامل معها بحساسية شديدة لأنها ترتبط بسمعة أسرة وعائلة بالكامل وليست مرتبطة بسمعة شخص بعينه.

 

وانفرد «الوطن» أمس بإجراء أول حوار مع أسرة حسن لبيب، المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل قطار القاهرة ـ أسوان، حيث أكدت أسرته أنه ميسور الحال ومتزوج من مرتين ولديه 8 أبناء بينهم 3 فتيات متزوجات، والشباب أعمارهم في العشرين والثلاثين.

وأكدت الأسرة أنها في حالة صدمة كبيرة منذ رؤيتهم للمقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أن ابنته سقطت أرضًا فور رؤية الفيديو وتم نقلها للمستشفى.

 

وألقت وزارة الداخلية القبض على المتهم بارتكاب فعل فاضح في قطار القاهرة أسوان حيث اتضح أنه خمسيني ويعمل سمسار عقارات بسوهاج.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
متحرش قطار القاهرة ـ أسوان قطار القاهرة ـ أسوان فعل فاضح متحرش قطار القاهرة ـ أسوان متحرش متحرش قطار القاهرة أسوان متحرش الجامعة الأمريكية متحرش المعادي المتحرش بطفلة المعادي أخبار الحوادث
CIB MIDB
CIB MIDB