موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

منتخب البرازيل يحلق فى صدارة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

واصل منتخب البرازيل تحقيق الانتصارات في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد أن حقق فوزه السادس على التوالي على حساب مضيفه منتخب باراجواى بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على ملعب "ديفينسوريس ديل الشاكو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات.

سجل النجم نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الهدف الأول، بعد تلقيه عرضية من جبرييل خيسوس ليسددها على يمين حارس باراجواى.

وعزز لوكاس باكيتا مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي فوز منتخب البرازيل، بتسجيله ثاني الأهدافي فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بعد تلقيه تمريرة من نيمار، وسددها زاحفة على يمين حارس باراجواى.

ويحتل منتخب البرازيل صدارة جدول ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، محققا العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه منتخب الأرجنتين الوصيف برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد منتخب باراجواى عند 7 نقاط فى المركز السادس.

”منتخب منتخب البرازيل البرازيل

وكان منتخب الأرجنتين الذي يحتل مركز الوصافة في ترتيب التصفيات برصيد 12 نقطة، قبل سقط في فخ التعادل القاتل 2-2 أمام مضيفه منتخب كولومبيا.

ويتواجد منتخب الإكوادور في المركز الثالث في جدول ترتيب التصفيات برصيد 9 نقاط، على الرغم من تعرضه للخسارة على ملعبه أمام منتخب بيرو بهدفين مقابل هدف.

المركز الرابع يحتله منتخب أوروجواي برصيد 8 نقاط، بعد التعادل السلبي أمام ضيفه منتخب فنزويلا، بفارق الأهداف عن منتخب كولومبيا الذي يحتل المركز الخامس بنفس عدد النفاط بعد التعادل أمام منتخب الأرجنتين.

ويحتل منتخب باراجوي المركز السادس في جدول ترتيب التصفيات برصيد 7 نقاط، بعد الخسارة أمام منتخب البرازيل بثنائية، في حين يتواجد منتخب تشيلي، في المركز السابع برصيد 6 نقاط بعد التعادل 1-1 مع منتخب بوليفيا.

 

البنك الأهلي
منتخب البرازيل البرازيل تصفيات كاس العالم الارجنتين نيمار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB