موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 06:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
عرب وعالم

عاجل.. البرازيلي المتحرش بمصرية يعتذر في فيديو يجمعهما

الطبيب البرازيلي المتحرش بفتاة مصرية
الطبيب البرازيلي المتحرش بفتاة مصرية

نشر الطبيب البرازيلي المتحرش بفتاة مصرية، مقطع فيديو يجمعهما، مقدمًا اعتذاره، حيث ظهر فيكتور سورينتينو، برفقة الفتاة المصرية، وتدعى ريم، وبوجود مترجم، حيث قدم لها اعتذاره عن واقعة التحرش اللفظي التي نشرها على مواقع التواصل وأدت لاحتجازه من جانب أجهزة الأمن المصرية.

وقال الطبيب في الفيديو: «أعتذر عن الخطأ الذي ارتكبته، وأعتذر أنني سجلت الفيديو من غير الحصول على إذن من الفتاة، وتحدثت فيه بألفاظ مسيئة»، موضحا أنه يكن كل احترام وتقدير للشعب المصري بصفة عامة وللسيدات المصريات، ومؤكدا أنه لم يكن يقصد الإساءة.

من جهتها، ردت الفتاة المصرية على اعتذاره وقالت إنها فوجئت بنشر الفيديو الذي تضمن ألفاظا مسيئة لها أثناء عملها، مضيفة: «نحن بطبعنا شعب متسامح ومضياف لجميع الناس من كل أنحاء العالم، يكفيني اعتذاره، وأقبل الاعتذار».

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد ألقت القبض على السائح في منطقة مصر الجديدة شرق القاهرة، حيث كان ينوي السفر عائدا لبلاده، بعد أن نصحه أصدقاؤه بسرعة الهروب، خاصة أن الفيديو المسيء واجه عاصفة غضب على مواقع التواصل ليس في مصر فقط بل في عدة دول عربية ولاتينية من بينها دولته البرازيل.

وأعلنت النيابة العامة ، الثلاثاء الماضي، أنها أمرت بحبس الشاب البرازيلي 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتعرض للفتاة بإيحاءات وتلميحات جنسية، وتعديه على المبادئ والقيم الأسرية للمجتمع المصري، وانتهاكه حرمة حياة المجني عليها الخاصة، واستخدامه حساباً إلكترونياً خاصاً بارتكاب تلك الجرائم.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الطبيب البرازيلي البرازيلي المتحرش فتاة مصرية

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB