موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أشرف بن شرقي يعود لقائمة المغرب في المعسكر المقبل

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

يستعد البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، للإعلان عن العناصر الوطنية التي سيوجه الدعوة لها للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سينعقد في نهاية الشهر الجاري، استعدادا للإقصائيات المؤهلة لكأس العالم التي ستحتضنها قطر عام 2022 .

وحسب موقع Le Sport 360، فإن الطاقم التقني للمنتخب الوطني سيستعين بمجموعة من اللاعبين الجدد في المباراتين الوديتين المقبلتين، مع عودة بعض اللاعبين القدامى، كجواد يميق مدافع بلد الوليد الإسباني، ثم نصير مزراوي الظهير الأيمن لفريق أياكس أمستردام الهولندي، وأيضاً أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك المصري، بالإضافة لأمين حارث متوسط ميدان فريق شالكه الألماني.

وأوضح المصدر ذاته، أن خليلوزيتش سيوجه الدعوة لـ28 لاعباً غالبيتهم من اللاعبين المحترفين في مختلف الدوريات الأوروبية، مع وجود لاعبين فقط من الدوري الاحترافي ، ويتعلق الأمربالحارس أنس الزنيتي والمهاجم سفيان رحيمي .

وفي ما يلي قائمة اللاعبين الـ28 التي كشف عنها موقع منتخب ”أسود الأطلس” :

حراسة المرمى:

اقرأ أيضا شريف وبن شرقي في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري المصري

ياسين بونو – منير المحمدي – أنس الزنيتي –نصير مزراوي – جواد يميق – غانم سايس – نايف أكرد – زهير فضال – أشرف حكيمي – عصام شباك – أدم ماسينا – عيسى ديوب، ولخط الوسط: سفيان أمرابط – أيمن برقوق – أمين حارث – سليم أملاح – عادل تاعرابت – أنور أيت الحاج – أمين عدلي – عمران لوزا – محمد إحتارين، ولخط الهجوم: حكيم زياش – يوسف العربي – يوسف النصيري – منير الحدادي – زكرياء أبو خلال – أشرف بن شرقي – سفيان رحيمي.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراتين وديتين الشهر المقبل في إطار إستعداداته للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022،، إذ سيواجه في الأولى أمام المنتخب الغاني يوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 على أن يجري مباراته الثانية أمام منتخب بوركينافاسو يوم السبت 12 يونيو 2021، علما أن المباراتين سيحتضنهما المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة الثامنة مساء.

البنك الأهلي
وحيد خليلوزيتش اشرف بن شرقي تصفيات كاس العالم موقع السلطة الإخباري المغرب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB