موقع السلطة
الجمعة، 24 سبتمبر 2021 10:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

والد عروس من يؤتمن على العرض: العريس افتكرني بهزر

ناصر عبد اللطيف، والد العروس «مريم»
ناصر عبد اللطيف، والد العروس «مريم»

كشف ناصر عبد اللطيف، والد العروس «مريم»، أشهر عروسة على السوشيال ميديا، وصاحبة «قائمة المنقولات» التي اشتهرت بجملة: «من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال»، تفاصيل الواقعة، فذكر أن الاختيار في الزواج هو الشيء الأهم في العلاقة بين الزوج والزوجة، موضحًا أن اتخاذه لهذه الخطوة بخصوص عدم وجود قائمة للزواج جاء بعد مقابلة الزوج.

وأضاف «عبد اللطيف»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج « حديث القاهرة»، مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، على شاشة «القاهرة والناس»، أن زوج ابنته إنسان على خلق ودين و«ابن أصول»، «عوامل الاختيار في البداية هي السبب في هذا التحرك»، مؤكدًا أن قائمة الزواج وما يشابهها في الزواج من أمور مادية تحصيل حاصل.

وأردف والد العروس «مريم»، أن هذه الأمور هي ما تخلق الأزمات في أي زواج وفي فترة قبل الزواج، مشيرًا إلى أن الثقة بالزوج كانت سببًا في عدم وجود قائمة الزواج، موضحًا أنه تحدث مع العريس عن عدم وجود «قايمة»، إلا أنه اعتبر الموضوع مزحة، مشددًا على أن كتابة جملة «من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال.. اتق الله في كريمتنا» فوجئ به العريس ووالده.

وأشار إلى أنه خلال فترة زواجه من زوجته لم يقف أهل زوجته على الأمور المالية بشكل كبير، حيث إنه لم يوقع على «قايمة» الزواج، ولا يعرف مكانها، مشيرًا إلى أن أبنته «مريم» خريجة كلية زراعة ومتدربة بشركة المياه، وعريسها خريج هندسة المنصورة، مؤكدًا أنها كانت ترفض هذا الشكل من «القايمة» بسبب الأعراف المتبعة في القرية.

وتابع: «أنا مهندس في وزارة البيئة، وأخو العروس هو اللي نشر صورة القائمة على الفيس بوك، وخط القائمة كان خط واحد صديق ليا، وبنتي لما شافت القائمة زعلت لأننا بلد أرياف، والناس بتقول هي بنت فلان أحسن مني، وبنتي بكت وقتها» منوهًا إلى أن أهل عريس ابنتها قابلوا طلبه بكتابة شيك له بدلًا من القايمة، لكنه رفض أيضًا.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
عروس الدقهلية قائمة المنقولات الزوج الزوجة
CIB MIDB
CIB MIDB