موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 05:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

الترجى يتعادل 1 - 1 مع منتخب شباب تونس وديا

الترجى التونسي
الترجى التونسي

تعادل فريق الترجى مع منتخب شباب تونس بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الودى الذى جمعهما اليوم، السبت، ضمن استعدادات الفريق التونسي لمواجهتى النادى الأهلى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويستضيف الترجى نظيره الأهلى يوم 19 يونيو الجاري فى لقاء الذهاب، على أن تقام مباراة العودة فى القاهرة يوم 26 من نفس الشهر.

سجل النجم الليبي حمدو الهونى هدف فريق التوجى فى مرمى منتخب تونس للشباب.

وتأهل الترجى لنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا على حساب شباب بلوزداد الجزائرى فى ربع النهائي، فى المقابل وصل الأهلى بعد تخطيه فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وفى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية تونسية، أن جماهير نادى الترجي الرياضي أطلقت حملة واسعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تطالب خلالها بحضور مواجهة الأهلي على ملعب "حمادي العقربي"، رادس سابقا، والمقرر لها يوم 19 يونيو الجارى، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكر موقع "موزاييك إف إم" التونسي، أن الجماهير ترى أنه حق أصيل لها حضور المباراة في الملعب، خاصة فى ظل السماح لعدد كبير من الأحزاب التونسية فى التجمع والتظاهر فى الشوارع والساحات دون أي اعتراض أو تدخل من السلطات.

وأشار الموقع إلى أن طلب جماهير الترجي يأتي على الرغم من تلقي النادي، خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قبل المواجهة المرتقبة التى تجمعه مع الأهلى يحمل تهديداً صريحاً فيما يخص الحضور الجماهيرى، فى ظل إجراء المباريات دون حضور جماهير، وهو ما لم يلتزم به نادى الترجى حسب لائحة الاتحاد الأفريقى خلال مباراة الدور ربع النهائى أمام شباب بلوزداد الجزائرى.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الترجى التونسي الاهلى دورى ابطال افريقيا حمدو الهونى الكاف

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB