موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. إنشاء موقف سيارات أسفل كوبري النيل ببني مزار بالمنيا

موقف سيارات بالمنيا
موقف سيارات بالمنيا

عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم، الاجتماع الدوري مع أعضاء مجلس النواب عن جميع دوائر المحافظة؛ لمناقشة أهم القضايا التي تمس حياة المواطنين من أهالي المحافظة، والعمل على إيجاد حلول فعالة يتم من خلالها تعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، رؤساء المدن، وكلاء الوزارة، مديري المديريات الخدمية، والجهات المعنية.

وأشاد نواب البرلمان، بالجهود المبذولة من محافظ المنيا؛ لسرعة الاستجابة لكافة الطلبات المقدمة له بشأن المشكلات المتعلقة بالمواطنين، والعمل على سرعة إيجاد حلول وآليات لتلك المشكلات، مؤكدين أن هناك تفاعل مثمر بين نواب البرلمان والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بهدف تحقيق الصالح العام للمواطنين.

وناقش المحافظ، معدلات تنفيذ اعمال المشروعات المقامة بالقري المستهدفة من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ودعا المحافظ نواب البرلمان إلي المشاركة في تقديم المقترحات لتطوير تلك القرى والاستفادة من الآراء والأفكار التي تصلح للتنفيذ على ارض الواقع، وذلك بهدف رفع قدرات البنية الأساسية من كافة الجوانب والنهوض بأعمال البنية التحتية من شبكات المياه والصرف الصحي، والتعليم والصحة.

وخلال اللقاء، استجاب المحافظ لطلب أحد النواب لإنشاء موقف سيارات أسفل كوبري النيل بمركز بني مزار، ضمن خطة المحافظة لتنمية كافة الجوانب المتعلقة بالتيسير على المواطنين، موجهًا رؤساء المدن بتكثيف الرقابة على التكاتك والالتزام التام بعدم السير داخل المدن.

واستعرض المحافظ، جهود المحافظة في دعم منظومة القطاع الصحي بالمحافظة، لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد، حيث تم تركيب تنكات إكسجين إضافية بالمستشفيات، مؤكدًا استمرار تركيب التنكات بكافة مستشفيات المحافظة.

وأشار إلى أن محافظة المنيا تعد من أوائل المحافظات التي تم بها تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا من خلال مراكز تطعيم متنقلة، بهدف التوسع في توفير اللقاح والوصول لكافة فئات المواطنين.

كما استعرض المحافظ، الأعمال الجاري تنفيذها بشارع عدنان المالكي بحي شمال المدينة، ضمن تنفيذ المخططات المعتمدة لإعادة تأهيل ورصف الطرق لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية.

وجه المحافظ، بسرعة إنهاء الأعمال بشارع الصفصافة بمركز سمالوط، موجهًا بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمحافظة، للعمل على إنجاز كافة الاعمال، وذلك بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والطرق والكباري.

البنك الأهلي
المنيا محافظ المنيا اجتماع محافظ المنيا مع النواب انشاء موقف سيارات كوبري بني مزار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB