موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 07:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نفسيته مدمرة.. الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي

شريف دسوقي
شريف دسوقي

مازالت الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي صعبة للغاية بعد ما تعرض خلال الساعات الماضية لبتر قدمه إثر جرح قديم بسبب معاناته مع مرض السكري الذى يعاني منه منذ سنوات.

وعملنا أن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي وبالتحديد النفسية مدمرة للغاية بعد أن علم ما حدث لقدمه ورغم أنه رضى بقضاء االله، ولكنه يشعر بأن ما حدث له سيكون سببا فى ابتعاده بشكل كبير عن أداء عمله الفني لصعوبة تجسيده الأدوار التى تتضمن حركة مثل دوره فى مسلسل «100 وش».

 

الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي سيئة منذ فترة حيث أنه كان يتردد على المستشفيات من آن لآخر، بشأن علاجها، حتى نصحه أحد الأطباء بوضعها في مياه البحر، إذ كان يسافر إلى الإسكندرية لقضاء بعض الوقت داخل المياه هناك.

ومنذ أن أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، وأعلن عدد من الفنانين مساعدتهم له قررت المخرجة كاملة أبو ذكري، تقديم قدم اصطناعي، للفنان شريف دسوقي، كما قام جمال العدل بالتكفل بمصاريف المستشفى والعلاج، وقدم الفنان مصطفى درويش رسالة خاصة له عبر صفحته الرسمية قائلا «حقك عليا يا شريف سامحني والله ما كنت أعرف إنك في الحالة دي حقك عليا والله وقدام الجميع أهو والله ما هسيبك لحد ما أموت أنت مسؤول مني مسؤولية كاملة، حقك عليا وحقك علينا كلنا».

 

يذكر أن الفنان شريف دسوقى كان قد حاز على جائزة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كما ذاع صيته حينما شارك فى بطولة «مسلسل 100 وش» الذى عرض العام الماضي وحقق نجاحا مبهرا مع الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين.

البنك الأهلي
شريف دسوقي الفنان شريف دسوقي الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB