موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مفاجأة مدوية في تشكيل الأهلي أمام صن داونز

النادي الاهلي
النادي الاهلي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

ويدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الدفع بـ3 لاعبين في خط الدفاع وهم؛ رامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون، وليس الثنائي بدر وياسر إبراهيم.

ومن المقرر أن يعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين في تمام الثانية عشر ظهرًا لحسم التشكيل، قبل التوجه لملعب المباراة.

مفاجأة مدوية في تشكيل الأهلي أمام صن داونز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أمام نادي صن داونز في تمام الثالثة عصرًا، على ملعب جامعة بريتوريا.

يذكر أن الأهلي فاز على صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على استاد الأهلي WE السلام، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب اليوم السبت ، لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب والتتويج به للمرة العاشرة.

البنك الأهلي
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز موعد مباراة الاهلي وصن داونز نادي صن داونز اخبار النادي الاهلي دوري ابطال افريقيا النادي الأهلي موقع السلطة الإخباري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB