موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 09:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الليلة.. أحمد سامي يضع خطة عبور الإنتاج الحربي في الدوري

أحمد سامى
أحمد سامى

يختتم اليوم الخميس، فريق كرة القدم بنادي سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربى المقبلة في الدورى العام، ويستعد الموج الأزرق لمواجهة سيراميكا المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الـ23 من بطولة الدورى العام.

وطلب أحمد سامى من لاعبيه التركيز في المباراة وعدم ارتكاب أي أخطاء دفاعية مثلما حدث في مباراة سيراميكا كيلوباترا، وخصوصا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبى حيث يمتلك الفريق في رصيده حاليا 32 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة.

وطالب الجهاز الفني لسموحة لاعبيه باستعادة روح الانتصارات لتحقيق الانتصار على المنافس في ظل قوة الدورى والصراع على المراكز الأربعة الأولى خصوصا في ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة أحمد سامى على إعادة ”الموج الأزرق” إلى مكانه الطبيعى بين كبار بطولة الدورى العام.

وحذر أحمد سامى لاعبيه من خطورة انتفاضة الإنتاج الحربى، مؤكدًا أن المنافس فريق قوى لا يستهان به رغم تراجع نتائجه وتذيله لجدول مسابقة الدورى العام وأن اقترابه من الهبوط لدورى الدرجة الثانية يجعل الفريق يلعب بطريقة خطرة في المباريات خاصة وأن لاعبيه يسعون إلى عرض أسمائهم في بورصة الانتقالات الصيفية القادمة.

وشاهد الجهاز الفنى للموج الأزرق عدة مباريات لفريق الإنتاج الحربى للوقوف على طريقة اللعب والعناصر المؤثرة في التشكيلة التى يعتمد عليها أحمد كشرى مدرب الفريق.

وسيعلن المدير الفنى قائمة الـ 20 التى ستدخل معسكر مغلق الليلة، عقب انتهاء التدريب الختامى اليوم، ومن المرجح عودة محمد عبدالمنعم إلى قائمة المباريات من جديد بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به في العضلة الضامة وأبعدته عن المباريات مؤخرا.

ويأمل سموحة في استعادة الانتصارات للانقضاض على المربع الذهبى لأول مرة هذا الموسم خاصة وأنه يحتل المركز الخامس برصيد 32 نقطة وبفارق 3 نقاط عن صراع المقدمة.

البنك الأهلي
نادي سموحه الدوري العام الانتاج الحربي احمد سامي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB