موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم الأهلي يرفض عودة كارتيرون

محمود أبو الدهب
محمود أبو الدهب

قال محمود أبو الدهب نجم الكرة المصرية السابق، إن الزمالك سيواجه الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الثلاثاء المقبل بنفس التشكيل الذي ظهر به بالأمس أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري العام .

وأضاف في تصريحات لبرنامج ”البريمو” عبر قناة ”Ten”: أتوقع مشاركة ثلاثي وسط الملعب طارق حامد و فرجاني ساسي و إمام عاشور ، كما أتوقع الإعتماد على يوسف أوباما في مركز رأس الحربة الصريح” .

واختتم أبو الدهب:” عودة باتريس كارتيرون للزمالك بعد رحيله في وقت سابق بطريقة غير لائقة ، أمر غير مفهوم ولا يليق بنادي الزمالك” .أعلنت إدارة الزمالك، تعيين الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق مديرًا فنيًا للفريق.

وكانت إدارة نادي الزمالك وجهت الشكر للبرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ولجهازه المعاون على الفترة التى تولى فيها تدريب الفريق.

وتمنت إدارة الزمالك النجاح والتوفيق لباتشيكو فى مشواره التدريبي خلال الفترة المقبلة.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.

ووصل الزمالك بفوزه أمس إلى النقطة رقم ٣٣ في صدارة جدول ترتيب الدوري.

وباتت فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ضعيفة، عقب الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في ترتيب مجموعته بنقطتين، حصل عليهما من التعادل في مباراتين أمام تونجيت السنغالي والمولودية الجزائري والخسارة أمام الترجي.

ويملك الزمالك فرصة وحيدة من أجل حسم التأهل لربع النهائي، وهي الفوز في مباراته المقبلة أمام الترجي، بالإضافة إلى الفوز على المولودية الجزائري في الجزائر وتونجيت السنغالي.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار الزمالك دوري ابطال افريقيا فرجاني ساسي الترجي التونسي باتريس كارتيرون طارق حامد الدوري العام باتشيكو إمام عاشور اخبار الرياضة محمود ابو الدهب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB