موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

تداول 197 شاحنة و1900 طن بضائع بموانئ البحر الأحمر

موانئ البحر الأحمر
موانئ البحر الأحمر

أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة، 6 سفن، مشيرة إلى تداول 1900 طن بضائع و197 شاحنة، وشملت حركة الواردات 1800 طن بضائع و109 شاحنة فيما شملت حركة الصادرات 100 طن بضائع و88 شاحنة .

وأضافت الهيئة في بيان لها اليوم، أن ميناء سفاجا يستعد لاستقبال السفينة دليلة بينما تغادر السفينتين «محبة ونما اكسبريس»، فيما غادرت الميناء بالأمس السفينة «دليلة»، كما شهد ميناء نويبع رحلة مكوكية للسفينة سينا واستقبل ميناء بورتوفيق السفينة «Banyas»، وعلى متنها 365 سيارة بوزن 819 طن قادمة من جدة .

يذكر أن ميناء سفاجا استقبل أمس الأحد السفينة «Sea Wisdom»، وعلى متنها 22500 طن فحم بترولي اخضر قادمة من الكويت لصالح شركة مصر للألومنيوم بغرض التحميص لإنتاج البلوكات واستخلاص الالومنيوم كما شهد ميناء نويبع رحلة مكوكية للسفينة سينا وغادرت ميناء بورتوفيق السفينة أمل .

 

وفي سياق آخر استمرت أجهزة مدن محافظة البحر الأحمر باغلاق الشواطىء والحدائق والكورنيش لرابع ايام العيد وذلك ضمن حزمة الاجراءات الإحترازية للحد من التجمعات والوقاية من انتشار فيروس كورونا طبقآ لقرار مجلس الوزراء بغلق الشواطئ العامة ومنع التجمعات في العيد حظر إقامة الحفلات.

 

و استمر مسئولي الضبطية القضائية بأجهزة المدن بمتابعة التزام أصحاب المحلات التجارية والكافتريات والمترددون عليها بارتداء الكمامات الواقية والالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتطبيق الغرامات الفورية على المخالفين.

البنك الأهلي
البحر الأحمر مواني البحر الأحمر ميناء سفاجا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB