موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الست دبحوها.. عفاف شعيب مبررة دفاعها عن فستان رانيا يوسف

الفنانة عفاف شعيب
الفنانة عفاف شعيب

أكدت الفنانة عفاف شعيب أن دفاعها عن الفنانة رانيا يوسف بعد أزمة الفستان الذي ارتدته خلال افتتاح إحدى نسخ مهرجان القاهرة السينمائي دون بطانة، جاء من باب الإنسانية بعدما خرجت واعتذرت عن هذا الفعل، قائلة: «الست دبحوها حرام»، مطالبة بأن يكون هناك نوع من الرحمة في الانتقاد والهجوم.

وأضافت «شعيب»، خلال لقائها مع برنامج «شيخ الحارة والجرئية»، المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أن الأزمة كانت قد وقعت بالفعل، والفنانة خرجت واعتذرت عن الفستان الذي ارتدته، ورغم ذلك قوبلت بنقد وهجوم كبير، مؤكدة أنه على الجميع أن يقبل باعتذارها، ومعللة ذلك بأن الله سبحانه وتعالى هو من يحاسب وليس نحن.

وتابعت الفنانة: «طالما اعتذرت، نقبل اعتذارها خلاص، هي بقى حسابها عند ربها، لا عندي ولا عندك ولا عند أي حد».

وانتقدت قيام البعض بادعاء أنها هاجمت رانيا يوسف بعد أزمة فستانها، مؤكدة أنها لم تهاجم أو تسب أو توجه شتائم لأي فنان أو فنانة طيلة مشوارها.

وكانت قد وقعت الفنانة رانيا يوسف في أزمة كبيرة بعدما حضت افتتاح إحدى نسخ مهرجان القاهرة السينمائي بفستان دون بطانة، وهو ما عرضها لهجوم شديد على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما انتشرت صور إطلالتها بهذا الفستان.

وتغيب عفاف شعيب عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، في حين كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «ختم النمر»، الذي عرض خلال العام الماضي، خارج الموسم الرمضاني، وشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد صلاح حسني ونسرين طافش وميريهان حسين وإسلام جمال وأمير صلاح الدين ووفاء سالم وآخرين، والمسلسل كان من تأليف محمد عبدالمعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.

البنك الأهلي
عفاف شعيب رانيا يوسف
tech tech tech tech
CIB
CIB