موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح: شاطر وبتبسط لما اشتغل معاه

جانب من كواليس الحفل
جانب من كواليس الحفل

احتفل كلا من هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بانتهاء تسجيل حلقات مسلسلهما الإذاعي الأول بعد الزواج، «رحلتي من الشك إلى بلطيم»، الذي يذاع عبر محطة راديو إنرجي 92.1، يوميًا طوال شهر رمضان.

وبدورها، أعربت الفنانة الشابة هنادي مهنا، عن سعادتها البالغة بردود فعل الجمهور، بشأن تجربتها الإذاعية الأولى، والتي تأتي بمُشاركة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، لافتة إلى تخوفها المُسبق من خوض تلك التجربة، مُبررة ذلك بقولها: «كنت خايفة جدًا من التجربة عشان هي بتعتمد على الصوت بس من غير أي أداء جسدي، وقاعدة في مكاني مفيش حركة، لكن فريق عمل إذاعة إينرجي ساعدني بشكلٍ كبير جدًا، ما ساهم في تبسيط الموضوع وتذليل أي صعوبات».

ووصفت هنادي مهنا، في تصريح ، تجربتها الإذاعية مع أحمد خالد صالح، بقولها: «التجربة مع أحمد لذيذة جدًا، وبحب اشتغل معاه، هو شاطر وبتبسط جدًا واحنا سوا»، مؤكدة أنها ستخوض تجربة المسلسلات الإذاعية مُجددًا في حال وجود عروض فنية مُناسبة.

وأشارت إلى غيابها عن الدراما التليفزيونية لموسم دراما رمضان الحالي، مازحة بقولها: «الجواز مش السبب خالص»، موضحة أنّ غيابها يرجع إلى عدّم وجود العرض المُناسب: «أحب لما أعمل حاجة تكون جيدة، مش أكون موجودة وخلاص، وأعتبرت إن الموسم ده إجازة بالنسبة لي».

 

وأشادت «هنادي» بموسم دراما رمضان 2021، لاسيما وأنّ به تنوع كبير في الموضوعات المُقدمة، لعلّ أبرزهم مسلسلات «لعبة نيوتن» للفنانة منى زكي، و«خلي بالك من زيزي» للفنانة أمينة خليل، «ضل راجل» للفنان ياسر جلال، و«القاهرة كابول» للفنان طارق لطفي.

وكشفت هنادي، عن مشاريعها السينمائية الجديدة، حيث تُشارك في فيلمي «ليلة العيد»، و«تماسيح النيل»، حيث لم يتحدد بعد موعد طرحهم في السينمات.

 

يذكر أنّ مسلسل رحلتي من الشك إلى بلطيم تقام أحداثه عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر، وشهدت حلقاته العديد من المواقف الكوميدية في رحلة الثنائي إلى معسكر الناجين بعدما ضرب نيزك كوكب الأرض واكتشفا أنهما ليسا بمفردهما على الكوكب.

يلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية. تذاع حلقات «رحلتى من الشك لبلطيم»، يوميا الساعة الرابعة والنصف مساءً، والإعادة في الساعة السابعة مساءً، والثانية عشرة والربع ظهرًا في اليوم التالي.

البنك الأهلي
هنادي مهنا احمد خالد صالح رحلتي من الشك الى بلطيم انرجي لعبة نيوتن ضل راجل القاهرة كابول امينة خليل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB