موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 01:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عيد ميلاده.. فريق عمل ضل راجل يفاجئ ويحتفل بياسر جلال

ضل راجل
ضل راجل

احتفل فريق عمل مسلسل «ضل راجل» بعيد ميلاد النجم ياسر جلال، بطل المسلسل، بحضور الفنان محمود عبدالمغني ورنا رئيس ونبيل نور الدين والمخرج أحمد صالح.

من ناحية أخرى، أعرب النجم ياسر جلال، عن سعادته بهذه المفاجأة حيث يوافق عيد ميلاده 16 من شهر أبريل الجاري.

وكان النجم ياسر جلال قد تصدر تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، بهشتاجين مختلفين أحدهما يحمل اسم مسلسله «ضل راجل» والآخر يحمل اسمه «ياسر جلال»، وذلك بعد أن لاقت الحلقات التى تم عرضها حتى الآن صدى واسعا وتفاعل معها رواد السوشيال ميديا.

وعن نجاح مسلسل ضل راجل وتصدره نسب المشاهدة، قال الفنان ياسر جلال لـ«الوطن»: «دائمًا أبحث عن العمل الذي يلامس الناس ويشوفوا نفسهم فيه، لا أعمل بعيدًا عن المجتمع ولا أريد الانفصال عن حياتهم ومشاكلهم ومشاعرهم وطموحاتهم وأفكارهم، هذا العمل مصري جدًا وشعبي بيناقش قضية مهمة جدًا».

وتابع: «أنا سعيد بتقديم عمل فني يحمل رسالة مهمة، وأي عمل بيشدني حتى لو في طور التجهيز والكتابة إنه يكون حاجة تمس الناس وقضاياهم، وأيضًا يكون مناسبا لي سنًا وشكلًا، ويكون في قالب من عناصر الإمتاع البصري والدرامي لجذب وتشويق المشاهد، لا بد أن يكون المنتج الفني الذي تقدمه للمجتمع يكون فيه إقبال من الناس من خلال عنصري الجذب والتشويق، بمعنى الرسالة التي تقدمها تكون مغلفة بـ«السكر» لجذب المشاهدين غير كده وفي غياب هذه العناصر لن يكون هناك إقبال جماهيري، وفي النهاية بنشتغل والنجاح والتوفيق بيكون من عند ربنا.

مسلسل «ضل راجل» يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساء، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبدالمغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

البنك الأهلي
ضل راجل ياسر جلال الفنان ياسر جلال

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB