موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. إصابة والدة أحمد خالد صالح بكورونا

هنادي واحمد
هنادي واحمد

أعلن الفنان أحمد خالد صالح، عبر حسابه على موقع إنستجرام، إصابة والدته بفيروس كورونا حيث كتب أحمد، قائلاً: «دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم».

كما أعلنت هنادي مهنا هي الأخرى إصابة حماتها عبر استوري الإنستجرام الخاص بها قائلة: «دعواتكم لأبي وأمي وحماتى ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما أن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم».

وكانت هنادي مهنا قد أصيبت بفيروس كورونا في 22 مارس وبعدها أعلن زوجها أحمد خالد صالح إصابته بالفيروس ويليها والدتها التي أصيبت هي الأخرى بالفيروس يوم 24 مارس.

ورغم ابتعاد الموسيقار هاني مهنا عن زوجته والذهاب للعيش في منزل آخر إلا أنه كان حامل المرض وظهرت عليه الأعراض منذ أيام وما زالت حالته الصحيه غير مستقرة ليتم ابتعاده عن أي أخبار سيئة أو مزعجة عبر السوشيال ميديا لتحسن حالته الصحية.

وحرصت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين، على طمأنة جمهور الموسيقار هاني مهنا عبر حسابها على فيسبوك خلال منشور كشف تطورات حالته الصحية قائلة: «أصدقائي وأحبائي نظراً للأخبار المغلوطة في بعض المواقع عن حالة الموسيقار الغالي هاني مهنا أحب أطمنكم هو بالفعل أصيب بكورونا ولكنه يعالج في المنزل وليس في المستشفى كما أشيع، ولم يذهب للمستشفى إلا عندما ذهب لعمل الأشعة والتحاليل فقط ثم عاد للمنزل وحالته الحمد لله مستقرة جداً وفي تحسن وليس كما أشيع».

واختتمت «ولأن الدعاء يرد القدر أرجوكم ادعوا له أن يتم شفاؤه على خير، وكلمة في أذن كل من أشاع بأخبار كاذبة دون أن يكلف خاطره بأن يتحرى الحقيقة رفقاً بحالته النفسية وبأهله».

 

البنك الأهلي
هاني مهنا أحمد خالد صالح هنادي مهنا
tech tech tech tech
CIB
CIB