موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ألف مبروك عليه.. أحمد سعد يعلق علي ظهوره مع سمية الخشاب ومحمد رمضان بفرحهم

أحمد سعد مع محمد رمضان وسمية الخشاب في مسلسل موسى
أحمد سعد مع محمد رمضان وسمية الخشاب في مسلسل موسى

نشر الفنان محمد رمضان، صورة تجمعه بالفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد، ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسله الرمضاني موسى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها «الليلة فرحة موسى».

وأثارت الصورة التي نشرها «رمضان» جدلا واسعًا، حيث ظهر فيها وهو يحمل الفنانة سمية الخشاب بفستان الزفاف، وبجانبه المطرب أحمد سعد، زوجها السابق.

وعلق المطرب أحمد سعد، على ظهوره مع طليقته السابقة سمية الخشاب، ومحمد رمضان ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى، قائلا: «ألف مبروك عليه»، وذلك في حديثه مع «الوطن»، معبرًا عن عدم اهتمامه بالأمر بصورة له ضمن أحداث الحلقة، وهو يرقص ويغني في الفرح.

تفاجيء جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بظهور المطرب أحمد سعد مع سمية الخشاب ومحمد رمضان ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى، خاصة بعد طلاقهما الذي لحقه عدة مشكلات بينهما كانت متصدرة لـ«السوشيال ميديا»، ما جعل الصورة تتلقى العديد من التعليقات المندهشة، عقب طرحها على الحساب الشخصي لمحمد رمضان.

وينتظر جمهور محمد رمضان أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى اليوم في تمام الساعة 6:30 مساءً، على فضائية «DMC»، والتي من المقرر أن يتزوج فيها محمد رمضان «موسى» سمية الخشاب «حلاوتهم»، بعد اعترافها بحبها له، وطلبها الزواج منه.

مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وصبري فواذ، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، ويجسد في محمد رمضان دور شاب صعيدي هارب من الإنجليز.

 

 

 

 

البنك الأهلي
أحمد سعد سمية الخشاب محمد رمضان موسى مسلسل موسى الحلقة 21 من مسلسل موسى موسى 21 موسى الحلقة 21 مسلسل موسى حلقة 21 حلقة 21 موسى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB