موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يحدد 80 مليون جنيه لبيع نجمه

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامى مجدي عبد الغني إن النادي الأهلي حدد مبلغ 5 مليون دولار كحد أدنى للإستغناء عن محمد شريف مهاجم الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر قناة الشمس، إن الفترة الماضية ترددت أنباء وتقارير من وسائل إعلام تركية حول رغبة أكثر من نادً في الدوري التركي في ضم محمد شريف خلال ميركاتو الصيف.

تابع عبد الغني إن طرابزون وكونيا سبور وغيرهما يرغبون في ضم محمد شريف على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

استطرد عبد الغني إن الأهلي لا يفكر في بيع محمد شريف لكن لو وصل النادي عرضاً رسمياً بـ5 مليون دولار أي ما يقرب من 80 مليون جنيه حد أدنى فقد يفكر الاحمر في بيع اللاعب إذا كانت هذه هي رغبته.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء الإثنين، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد غزل المحلة.

الأهلي يدخل مواجهة غزل المحلة وفي رصيده 37 نقطة، جمعها من 16 مواجهة خاضها الفريق بالدوري حتى الآن، بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري». وتعادل في 4 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي – بيراميدز- المقاولون العرب».

وتلقى هزيمة واحدة أمام سموحة. وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مؤجلات الأسبوع رقم 15 من مباريات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي تعادل مع المقاولون العرب، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأهلي وي بالسلام، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري المصري.

البنك الأهلي
غزل المحلة مجدي عبدالغني محمد شريف موقع السلطة الإخباري
tech tech tech tech
CIB
CIB