موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. لاعب الاهلي يستفز موسيماني قبل مواجهة الجونة

بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي

تسبب تراجع مستوى المهاجم الكونغولي والتر بواليا لاعب فريق النادي الأهلي في حالة من الغضب الشديد والاستياء لدى المدير الفني بيتسو موسيماني.

وكشف مصدر بالأهلي أن تراجع مستوى بواليا فجر حالة من الغضب لدى موسيماني ليقرر استبعاده للمباراة الثانية على التوالي أمام الجونة بعد غيابه عن لقاء المصري.

وشارك بواليا بديلا في كأس مصر أمام النصر وسجل هدفا فيما جلس احتياطيا أمام الزمالك وشارك بديلا أمام سموحة ثم خرج من الحسابات في لقائي المصري والجونة اليوم.

وشدد المصدر على أن بواليا لا ينفذ المطلوب منه على المستوى الخططي وهو الأمر الذي زاد من سخط المدير الفني عليه ورغبته في إبعاده عن الحسابات حتى يستعيد عافيته مجددا ويستطيع المنافسة بقوة على مركزه.

وأوضح المصدر أن استمرار تراجع مستوى بواليا وغيابه تهديفيا وعدم تنفيذه للتعليمات سيتسبب حتما في إبعاده عن المباريات المقبلة.

يلتفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مع نظيره نادي الجونة، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على استاد "الأهلي وي" بالسلام، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري المصري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة الأخير، الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري.

البنك الأهلي
اخبار والتر بواليا مباراة الاهلي والجونة النادي لاهلي والتر بواليا نادي الجونة الدوري المصري بيتسو موسيماني اخبار الاهلي اليوم موقع السلطة الإخباري
tech tech tech tech
CIB
CIB