موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل. تصريح غريب من هاري كين يكشف وجهته القادمة

هاري كين توتنهام هوتسبير
هاري كين توتنهام هوتسبير

عبر هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير عن غضبه الكبير، بعد خسارة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد والفشل في التتويج بالبطولة.

وقال "كين" في تصريحات لصحيفة "ستاندر" الإنجليزية، إن الجوائز الفردية شئ رائع، لكن طوال مسيرتي مع توتنهام لا شئ، وهدفي هو الفوز بالألقاب مع فريقي.

وزاد "كين" من تكهنات مستقبله في النادي الإنجليزي، بعدما أكد على رغبته في الفوز بالبطولات، قائلًا: "أريد الفوز بأكبر قد ممكن من البطولات، وهذا لا نفعله في السبيرز".

وأضاف: "قدمنا موسمًأ مخيبًا ا للآمالالشيء الوحيد الآن أمامنا هو الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا، بعدما فشلنا في الفوز بنهائي 2019 أمام ليفربول".

وأكد أنه كلاعبين، يحب الجميع رؤية ما يمكنهم تحسينه ونفعل ما هو أفضل، لأن تواجدنا في بداية الدوري الإنجليزي على القمة، يدل على أننا فريق قوي وجيد وليس بعيدًأ عن المنافسة على اللقب".

يذكر أن عقد هاري كين مع توتنهام ينتهي في يونيو 2024، حيث ارتبط اسم اللاعب بعدة أندية كبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

وخسر توتنهام هوتسبير نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الأحد الماضي من مانشستر سيتي بهدف دون رد في ملعب ويمبلي.

البنك الأهلي
كاس الرابطة توتنهام هوتسلبير هاري كين دوري ابطال اوروبا ريال مدريد مانشستر سيتي اخبار الدوري الانجليزي برشلونة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB