موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

6 نقاط تفصل مانشستر سيتي عن اللقب.. ترتيب الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

اقترب فريق مانشستر سيتي من حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد تعادل منافسه وغريمه مانشستر يونايتد مع مضيفه ليدز بدون أهداف، فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب "إيلاند رود".

بهذة النتيجة، يرفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 67 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يصل ليدز يونايتد للنقطة 47 في المركز التاسع.

ويحتل مانشستر سيتي الذي حسم لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بهدف في المباراة النهائية، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بفارق 10 نقاط عن اليونايتد الوصيف، ويحتاج السيتي إلى 6 نقاط فقط من الـ5 جولات الأخيرة لحسم اللقب رسميا بغض النظر عن نتائج منافسه.

ويتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، قبل خوض مواجهة ضيفه كريستال بالاس على ملعب "كينج باور" مساء الإثنين في ختام الجولة الـ33.

فريق تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، عقب الفوز الثمين على مضيفه وست هام يونايتد الذي يحتل المركز الخامس برصيد 55 نقطة، على ملعب "لندن" الأولمبي.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، عقب سقزطه في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" مساء السبت.

البنك الأهلي
ترتيب الدوري الانجليزي الدوري الانجليزي مانشستر سيتي مانشستر يونايتد ليستر سيتي
tech tech tech tech
CIB
CIB