موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 04:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

غاسلة أسنانها بدقيق.. رامز جلال يسخر من ريم عبدالله

ريم عبدالله
ريم عبدالله

حلت الفنانة السعودية، ريم عبدالله ضيفة على برنامج المقالب «رامز عقله طار» المذاع على قناة «MBC مصر» الفضائية، اليوم الثلاثاء، ويقدمه الفنان رامز جلال.

واستقبل الفنان رامز جلال ضيفته في برنامج «رامز عقله طار»، الفنانة السعودية ريم عبدالله، بمقدمة ساخرة كالعادة، حيث سخر من مظهرها قائلا: «حد يطلع على الجمهور لابس 4 كيلو دهب في رقبته!! تحس إنها وارثة منجم ذهب».

وأضاف «جلال»: «إحنا وسط أهلها وناسها ولكن أنا عارف إنهم هيسامحوني في اللي هعمله فيها عشان ده شغل»، مضيفا بسخرية: «فينك يا ريم، بفتكرك يا ريم كل ما بشوف طبق الملوخية، تحس إنها أيشوريا راي العرب، إية ده !! غاسلة سنانها بدقيق، وساحبة حواجبها سحبة معجون، لابسة الخوذة تحس إنها مهندس بترول».

جدير بالذكر، أن الفنانة السعودية، ريم عبدالله، تعتبر من أشهر الفنانات في الخليج العربي، وأبرز أعمالها مسلسل «طاش ما طاش».

يعرض برنامج رامز جلال رمضان 2021 على قناة «MBC مصر»، ويحمل هذا العام اسم «رامز عقله طار»، حيث صورت أحداث المقالب داخل مدينة ملاهي في المملكة العربية السعودية.

ووقع العديد من المشاهير ضحايا للبرنامج في الموسم الجديد الذي يعرض في شهر رمضان 2021، ويحمل اسم «رامز عقله طار»، ومنهم الفنان أحمد سعد، والفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد عبدالرحمن نجم مسرح مصر، والفنانة ويزو نجمة مسرح مصر، وغيرهم من المشاهير ونجوم الفن والرياضة.

 

البنك الأهلي
ريم عبدالله حلقة ريم عبدالله رامز جلال حلقة رامز جلال

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB