موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فيه ضرب بجد.. محمد هنيدي يرفض استكمال لعبة كرات الألوان برامز عقله طار

محمد هنيدي في برنامج رامز عقله طار
محمد هنيدي في برنامج رامز عقله طار

طلب الفنان محمد هنيدي، أثناء استضافته في برنامج المقالب «رامز عقله طار»، عدم استكمال لعبة «كرات الألوان» بعدما أطلق عليه مقدم البرنامج الفنان رامز جلال، العديد من الطلقات وهو مختبئ خلفه.

وبعد إطلاق رامز جلالن العديد من الطلقات على ضيفه، اختبأ محمد هنيدي خلف جدار من الخشب، قائلا: «لا يا حسن (أحد مقدمي البرنامج) فيه ضرب بجد.. يا حسن.. حسن مات ولا إيه!!»

وحل الفنان محمد هنيدي، اليوم الأربعاء، ضيفا على برنامج «رامز عقله طار» المذاع على قناة «MBC مصر»، الفضائية، حيث قدم رامز جلال ضيفه محمد هنيدي، قائلا: «مؤسس مدرسة الألش الحقيقي، وغير مقاييس نجم السينما، وبعد ما كان النجم طويل وعريض أصبح ممكن يبقى قد كف الإيد، ومنى زكي بجلالة قدرها وقعت في غرامه في أحد الأفلام».

وتابع رامز جلال: «اتجه إلى الإعلانات والسوشيال ميديا، لدرجة إني سمعت إنه جايب 2 تاكسي ومشغلهم، وأنا من هنا أحب أقوله طريق النحت بيودي لتحت».

وأضاف ساخرا من ملابس ضيفه: «إية الكاسكيتة دي؟ شبة كاسكيتة حلمي طولان.. اتخض من الترتر أومال هيعمل إيه في المقلب؟».

وظهر الفنان محمد هنيدي مؤخرا في العديد من الإعلانات، إضافة إلى تعاونه مع لعبة «ببجي»، حيث احتفلت اللعبة بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي، لأول مرة بالعالم العربي عبر إصدار حزمة صوتية للعبة بصوته في عيد الفطر.

وقالت لعبة «ببجي» في بيان لها، إنَّ محمد هنيدي، سيجلب لممارسي اللعبي روحه الفكاهية وأسلوبه الفريد، من خلال حزمة صوتية فريدة جرى إنشاؤها حصرياً للعبة «ببجي موبايل» بواسطة النجم، والتي تتيح للاعبي «ببجي» موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها، وسيتمّ إصدار حزمة الصوت في عيد الفطر، وستكون متوفرة لفترة محدودة فقط.

ويعرض برنامج رامز جلال رمضان 2021 على قناة «MBC مصر»، ويحمل البرنامج هذا العام اسم «رامز عقله طار»، حيث صورت أحداث المقالب داخل مدينة ملاهي في المملكة العربية السعودية.

البنك الأهلي
رامز جلال رامز عقله طار رامز جلال ومحمد هنيدي حلقة رامز جلال اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB