موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 06:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شريف إكرامي: مش مغرور بس ممكن أكون تنك شوية

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أجاب شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، على سؤال للإعلامية بسمة وهبة، حول «هل شريف إكرامي مغرور»، فرد ضاحكًا: «التهم عندك بتزيد أوي»، موضحًا أنه ليس مغرورًا، لكن من لا يعرفه يظن أنه مغرور، «جايز أكون تنك شوية»، وذلك خلال حواره في برنامج «العرافة»، الذي يُعرض على شاشة «المحور».

وأضاف «إكرامي»، أنه ظل سنة ونصف على دكة البدلاء احتياطيًا لحارس المرمى محمد الشناوي، «كلهم اخواتي الصغار، واستقرار محمد الشناوي في الأهلي أحد العوامل التي ساعدتني للرحيل عن الأهلي، وخاصة أنني شعرت بالأمان على مرمى الأهلي، محدش خيره على الأهلي، الفريق خيره على كل ولاده، وكنت سعيد بفترتي بالأهلي».

وتابع: «النادي قدرني كثيرًا، ومضيت للفريق قبل كدا على بياض، وعمري ما رفعت حذائي في وجه جمهور النادي الأهلي»، كما أنه رد على تصريحات سابقة لأحمد شوبير، تحمل هجومًا كبيرًا عليه، فأوضح أن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير كان يبالغ كثيرًا في تصريحاته، حتى وإن كان كلامه يحمل مقارنات.

وواصل: «بقول لشوبير خلي بالك إنت هاتتحط في نفس الموقف، ومشاعر الأب ساعات بتغلبك»، موضحًا في الوقت ذاته أن إمكانيات مصطفى شوبير تؤهله لقيادة عرين النادي الأهلي، حيث يحمل أداء مبشر.

البنك الأهلي
شريف إكرامي مصطفى شوبير أحمد شوبير

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB