موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هل يعود مرتضى؟.. صدمة للجنة نادي الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، إلزام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، باعتماد لائحة الجمعية العمومية لنادي الزمالك، والتي تم إعلانها خلال رئاسة مرتضى منصور.

وأعلنت المحكمة إلزام وزير الشباب أشرف صبحي، باعتماد قرارات الجمعية العمومية لنادي الزمالك المنعقدة في 30 و31 أغسطس 2018 بما في ذلك تعديل اللائحة الداخلية للنادي.

وسبق أن أعلنت دائرة فحص الطعون الأولى بالمحكمة الإدارية العليا في مارس الماضي قرارها رفض الطعن المقام من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الموقوف، وهاني زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق، الذى طالب بوقف تنفيذ وإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بتأييد قرار وزير الشباب والرياضة بوقف وتجميد مجلس الإدارة.

القضاء الإداري يُعيد العمل بلائحة مرتضي منصور في الزمالك.. تفاصيل

وكان مرتضى منصور قد ذكر في طعنه إن قرار وزير الشباب والرياضة باستبعاد مجلسه عن إدارة نادي الزمالك ورغم صدوره منذ أكثر من شهرين لم ينشر في الجريدة الرسمية ولم يخطر به وكأنه قراراً سرياً، ولكن تسرب إلى بعض المواقع بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة ورد فيه استبعاد المجلس.

وأضاف منصور في الطعن الذي حمل رقم 27666 لسنة 67 قضائية أن قرار وزير الشباب والرياضة المطعون فيه أثار غضب أعضاء الجمعية العمومية للنادي بسبب الاعتداء الذي وقع على إرادتهم وعزل المجلس الشرعي الذي انتخبوه وزاد من غضبهم قيام اللجنة المؤقتة المعينة بفتح أبواب النادي لغير الأعضاء.

يذكر أن مرتضي منصور تم عزله من رئاسة نادي الزمالك، بسبب مخالفات مالية وإدارية فجة.

البنك الأهلي
اخبار مرتضي منصور لائحة نادي الزمالك اخبار نادي الزمالك مرتضي منصور نادي الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB