موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. عدلي القيعي يفتح النار على الجنايني ويفضح الزمالك

عدلي القيعي
عدلي القيعي

رد المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، على تصريحات عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية السابقة التي كانت تدير اتحاد الكرة المصري، بشأن حديثه عن الانحياز لنادي الزمالك، والتأمر ضد النادي الأهلي.

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي: "إزاي رئيس اتحاد الكرة يدلي برأيه في عدم لعب الأهلي بالإسماعيلية طب ليه الإسماعيلي لا يخوض مباراته مع الأهلي في القاهرة مثل مباراته مع الزمالك".

وأضاف عدلي القيعي: "كيف يصنع المسئول الفتنة لابد من فتح تحقيق رسمي في هذا الأمر لأنه لا يمثل نفسه بل هو مسؤول عن منظومة كروية".

وتابع عدلي القيعي: " يتم عن عمد الترويج لبعض الأمور رغم علمهم بأنها خاطئة.. وهو من يبلغ أمير مرتضى أن يقول أشياء معينة للضغط على النادي الأهلي، الزمالك كان عليه غرامة لأحد اللاعبين ودفعها هاني أبوريدة، فين حقوق الأندية وتكافؤ الفرص".

الفيديو المسرب لـ عمرو الجنايني
وقال الجنايني، عبر تطبيق "كلوب هاوس":"كنت بقول لـ أمير مرتضي يخرج بتصريحات معينة حتي يضغط على النادي الأهلي".

وأضاف الجنايني: "أندية الدوري كانت دفعت المستحقات الخاصة بقيد اللاعبين ماعدا الزمالك وكان لازم نخرج بحل لهذه الأزمة .. قولت لمسئولي الزمالك هظبطلكم القيد ولما المستحقات اللي ليكوا عند الاتحاد الافريقي تيجي في المستقبل هنبقي نأخد منها بس محتاج تفويض منكوا لأحد الأشخاص واحنا هنتصرف وبالفعل بعدها بيومين كنت حليت ليهم كل حاجة وبدأوا يقيدوا اللاعيبة !

- وتابع عمرو الجنايني: "بعد كل هذا إدارة الزمالك كانت تخرج بالهجوم ضدي رغم كل ما فعلته لأجلهم..طب أنا المفروض كنت أطلع افضحك وأقول ان أنا عملت للزمالك ده كله ده أنا يتقطع لساني قبل ما أطلع أجرس نادي الزمالك !.

البنك الأهلي
كلوب هاوس عمرو الجنايني نادي الزمالك اخبار النادي الاهلي اخبار الاهلي اليوم عدلي القيعي موقع السلطة الإخباري
tech tech tech tech
CIB
CIB