موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة ماينز ضد بايرن ميونخ

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف ماينز نظيره فريق بايرن ميونخ، اليوم السبت، على ملعب "أوبيل آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله البافاري للفوز والتتويج بلقب المسابقة.

وتنطلق مواجهة ماينز ضد البايرن فى الثالثة والنصف عصراً وتذاع على قناة beIN SPORT FR HD 1.

موعد مباراة ماينز ضد البايرن في الدوري الألماني

ويحتل العملاق البافاري صدارة ترتيب الدوري الألماني، برصيد 71 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الوصيف، فريق لايبزيج، فى حين يتواجد فريق ماينز في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

وسيتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني للمرة الـ31 في تاريخه والتاسعة على التوالي، في حال الفوز اليوم على يونيون برلين، بغض النظر عن نتيجة منافسه لايبزيج أمام نظيره شتوتجارت في المباراة المقرر لها غدا الأحد.

ومن المنتظر أن يقود البايرن في لقاء اليوم، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذي تعافى من الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده خلال تصفيات كأس العالم، خلال فترة التوقف الدولية خلال شهر مارس الماضي.

وابتعد ليفاندوفسكي عن المشاركة مع بايرن ميونخ في مواجهتي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستهدف ليفاندوفسكي إلى تحقيق رقم قياسي من حيث عدد الأهداف التي يسجلها لاعب واحد في موسم البوندزليجا، حيث أنه يحتل صدارة الهدافين هذا الموسم برصيد 35 هدفا، ولا يفصله عن صاحب الرقم القياسي الذي يحمله النجم السابق جيرد مولر، سوى 5 أهداف فقط.

كما من المنتظر أن يعود للبايرن في لقاء اليوم، مهاجمه سيرج جنابري، والذي عاد للتدريبات منذ يومين، بعد تعافيه من الإصابة.

 

البنك الأهلي
بايرن ميونخ ماينز ضد البايرن البايرن الدوري الالماني ليفاندوفسكي موعد مباراة ماينز ضد البايرن في الدوري الألماني
tech tech tech tech
CIB
CIB