موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 09:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بايرن ميونخ يقترب من ضم كاليدو كوليبالى

كوليبالي
كوليبالي

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني وضع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي على رأس التعاقدات التى ينتظر إبرامها الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق البافاري خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن بايرن ميونخ​ قدم عرضًا بقيمة 39 مليون جنيه إسترليني للحصول على مدافع نابولي كاليدو ​كوليبالي​.

يأتي ذلك فى الوقت الذى يسعى نادي مانشستر يونايتد لضم اللاعب السنغالي الذى يلقى قناعة تامة من أولى جونار سولشاير المدير الفني للفريق. ويُعتبر السنغالي الدولي، الذي ارتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، أحد أكثر المدافعين رواجًا في أوروبا.

وتعاقد بايرن ميونخ مع قلب الدفاع دايوت ​أوباميكانو​ من ​لايبزيج​. وذلك بعد أن وافق الفرنسي البالغ من العمر 22 عامًا على صفقة بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني والتى ستشهد انضمامه إلى بايرن وهو ما سيجعل الفريق البافاري أمام صفقتين دفاعيتين على أعلى مستوى.

من ناحية أخرى، حقق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على ضيفه كولن بخمسة أهداف مقابل هدف السبت الماضي، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" بالموسم الكروى الحالي 2020-2021.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة متفوقا بفارق 5 نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الثانى برصيد 47 نقطة الذي سيلتقي مع بوروسيا مونشنجلادباخ في السابعة والنصف، فيما يحتل كولن المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة فقط من 22 مباراة.

 

البنك الأهلي
كوليبالي كاليدو كوليبالي الدوري الألماني بايرن ميونخ البايرن مان يونايتد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB