موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الليلة.. الأهلي ضيفًا ثقيلًا على إنبي في الدوري

الأهلي
الأهلي

مع دقات الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، يواجه النادي الأهلي نظيره إنبي، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد بيتروسبورت، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر لبطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استعادة نغمة الانتصارات، ومصالحة الجماهير الحمراء، بعد الهزيمة الخائبة أمام سموحة، في المباراة الأخيرة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء الجمعة، للحديث عن إنبي، ودراسة الفريق البترولي بالفيديو والوقوف على نقاط القوة والضعف، من أجل استغلالها والفوز بالمباراة.

ومن الناحية الأخر يدخل فريق إنبي هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الفوز وكسر سلسلة النتائج السيئة التي ضربت الفريق البترولي خلال الفترة الأخيرة، وتراجع مستوى الفريق.

وطالب حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال جلسته الأخيرة مع اللاعبين، بضرورة اتباع التعليمات الفنية، وغلق جميع المساحات أمام لاعبي الفريق الأحمر، والاعتماد على الهجمة المرتدة، والتسديد من خارج منطقة الجزاء.
ويدخل الأهلي هذه المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 30 نقطة، بينما يحتل فريق إنبي المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

البنك الأهلي
النادي الاهلي إنبى ستاد بيتروسبورت الدورى الممتاز الاهلى ستاد الاهلي We السلام بيتسو موسيماني فريق إنبي
tech tech tech tech
CIB
CIB